بالفيديو - ناهد السباعي تفجّر مفاجآت عن عمل شهير ووالدتها وتجميد بويضاتها

القاهرة – "لها" 20 مارس 2024

حلّت الفنانة ناهد السباعي ضيفةً على برنامج "حبر سرّي" الذي تقدّمه الإعلامية أسما إبراهيم على قناة "القاهرة والناس"، حيث فجّرت مفاجآت عدة عن عدم موافقة والدتها ناهد فريد شوقي على أعمالها، ومشاركتها في مسلسل "لن أعيش في جلباب أبي"، بالإضافة إلى حديثها عن حبّها للحيوانات والثعالب، وأسباب تجميد بويضاتها، وغيرها من التصريحات في السطور التالية.


- "فيه حيوانات كتيرة في المنطقة اللي عايشة فيها وفيها أرانب برّية وثعالب بحبهم ومش بخاف منهم، والثعالب أليفة وفيه ثعالب ممكن تطرد ثعالب أخرى من المنطقة".

- "عندي قطط جبلي وبحبهم جداً... الثعالب والقطط أساس نظافة البيئة من أي أشياء سيئة ولذلك بحبهم جداً، والثعالب بتنادي عليا عشان أرميلهم أكل".


- "ما كان يحزنني هو عدم تقبّل والدتي لأي عمل فني لي، وهي اتربت في أسرة فنية وتتعامل مع الفن بأسلوب معين".

- "مش بخاف من كلام الناس وبعمل اللي يرضيني وكلام الناس هو آخر همي... وأهلي بالنسبالي خط أحمر في حياتي ومش بقبل أي هجوم عليهم".


- "درست في مدرسة راهبات وغيرت كتير في تفاصيل شخصيتي واتعلّمت منها الالتزام واحترام كل الأشخاص، وبعد ما دخلت الجامعة تعرفت على مجتمع بشكل تاني ووجدت في اختلاط عكس الراهبات".

- "شاركت في أحد مشاهد مسلسل "لن أعيش في جلباب أبي" وكان في فرح من الأفراح، ومش بزعل من مصطلح أبناء عاملين وبيسعدني جداً".


- "هيثم أحمد زكي كان يعيش بوحدة بسبب وفاة والديه وأجداده، وآخر مكالمة بينّا كانت للاطمئنان عليّ خلال وجوده في أحد المهرجانات السينمائية".

- "استقبلت خبر وفاة هيثم بحزن شديد، وعملنا مسجد باسمه، بالمشاركة مع أصدقائه في الدراسة والجامعة وبالمجال الفني".


- "جمّدت بويضاتي ولم أعلن عن ذلك، ولم أخف من القيام بهذه الخطوة".

- "والدتي أصرت عليّ لتجميد بويضاتي، وشعرت بعد وفاتها بإحساس الأمومة، ونفسي يكون عندي طفل أو طفلة".


- "لا أوافق على الزواج مقابل اعتزال الفن، وليس هناك طباع يتم تغييرها، ولا بد أن نعرف بعضنا من البداية، مبحبش الراجل البارد ولا الراجل كتير الغيرة".

- "أرفض أن أقدم فيلماً عن المثلية الجنسية، فالله ذكر قوم لوط ولا بد من أن نتقبلهم".

- "الفن ليس له قيود ولكن أنا التي أضع لنفسي قيوداً لقبول أو رفض أي عمل فني، وأرفض أن أقدم عملاً عن المثلية الجنسية ولا أشجع على ذلك، لكني قلت إنهم موجودين مغلطش... ولو اتعرض عليّ فيلم عالمي عن المثلية الجنسية مش هقبل لأنه بعيد عني... مش هشارك في عمل يروّج للمثليين".