صابرين تكشف لـ"لها" عن مفاجأتها بعد رمضان

القاهرة – حسناء شيحة 21 مارس 2024

حققت الفنانة صابرين نجاحاً كبيراً في الفترة الأخيرة بمسلسل "مسار إجباري"، والذي تنافس من خلاله في دراما رمضان الحالي، لتعلن في تصريح خاص لـ"لها" عن مفاجأة جديدة عقب انتهاء الشهر الفضيل.

وقالت صابرين في تصريحها لـ"لها": "أنتظر عرض مسلسل "إقامة جبرية" بعد رمضان، حيث انتهيت أخيراً من تصويره، وتحمّست للمشاركة فيه لأنني أقدّم خلال أحداثه شخصية طبيبة نفسانية، وأنا دائماً أختار الأدوار التي تُبرز جانباً جديداً في موهبتي وتضيف الى مشواري". وأضافت: "استمتعت بالعمل مع هنا الزاهد لأنها ممثلة تحب كل مَن حولها وتشع طاقةً إيجابية، وأعد جمهوري بأنه سيراني في المسلسل بشكل مختلف عمّا ظهرت به في "مسار إجباري" ولن يشعروا بالتكرار".

وكشفت صابرين أسباب مشاركتها في مسلسل "مسار إجباري"، قائلةً: "بمجرد أن قرأت سيناريو المسلسل تحمّست للانضمام إليه، كما أحرص دائماً على دعم النجوم الشباب، وهو ما فعلته مع عصام عمر وأحمد داش، واللذين أتوقع لهما مستقبلاً واعداً في الفن".

مسلسل "إقامة جبرية" مكوّن من عشر حلقات، وهو بطولة: هنا الزاهد، صابرين، محمد الشرنوبي، ثراء جبيل، محمود البزاوي، وعايدة رياض...، ومن تأليف أحمد عادل وإخراج أحمد سمير فرج.

أما مسلسل "مسار إجباري" فهو بطولة: أحمد داش، عصام عمر، صابرين، بسمة، جوري بكر، رشدي الشامي...، ومن تأليف باهر دويدار وإخراج نادين خان، ويُعرض في 15 حلقة.