خاص "لها" - كمال أبو رية يتحدث عن مفاجأة الجمهور له في الشارع

القاهرة – حسناء شيحة 21 مارس 2024

كشف الفنان الكبير كمال أبو رية عن المفاجأة التي أسعدته من جمهوره بعد تألقه في مسلسل "نعمة الأفوكاتو"، بشخصية والد مي عمر، والذي يُعرض في موسم رمضان الحالي، ويحقق نجاحاً باهراً ويتصدّر به "التريند".

وكشف كمال أبو رية في تصريح خاص لـ"لها" عن المفاجأة التي تلقاها من الجمهور في الشارع عن دوره في المسلسل، قائلاً: "توقعت نجاح المسلسل وتفاعل الجمهور مع شخصيتي بمجرد قراءة السيناريو". وأضاف: "الناس لما بتقابلني في الشارع بتناديني باسم شخصيتي في المسلسل، وأنا بعتبر هذا العمل من أهم الأعمال في مشواري الفني، خاصة أنني تعبت كثيراً في تقديم الشخصية نظراً لأن فيها الكثير من الانفعالات والتقلبات النفسية... في البداية كنت خائفاً من أداء مي عمر، ولكنها كانت مفاجأة العمل، وقدّمت شخصيتها بأفضل صورة، وغيّرت كثيراً من جلدها، وإذا أكملت طريقها بهذا المستوى فسوف تحقق نجاحات أكبر في المستقبل".

وعن تعاونه مع محمد سامي في "نعمة الأفوكاتو"، قال أبو رية: "هو يعرف ما الذي يفضّله الجمهور، وفي الفترة الأخيرة أصبح حصاناً رابحاً، وأي عمل يقدّمه، يكون النجاح حليفه به".

مسلسل "نعمة الأفوكاتو" هو بطولة: مي عمر، أحمد زاهر، أروى جودة، كمال أبو رية، عماد زيادة، سلوى عثمان، طارق النهري، سامي مغاوري، لبنى ونس...، ومن تأليف محمد سامي ومهاب طارق وإخراج محمد سامي.