هجوم على أحمد سعد بعد تصريحاته عن شقيقه الأكبر

القاهرة - "لها" 23 مارس 2024

شن العديد من النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي هجومًا كبيرًا على الفنان أحمد سعد، بعد حديثه عن شقيقه العالم الدكتور سامح سعد بشأن قلة كسبه الأموال بسبب عدم دخوله الفن، مما أثار ضده حالة من الغضب الكبير.

بدأت القصة عندما صرح أحمد سعد أثناء تواجده في برنامج "بودكاست بيج تايم" مع عمرو أديب، وقال إن شقيقه سامح لم يحقق ما حققه وشقيقه الفنان عمرو سعد، بسبب عدم دخوله مجال الفن، وأوضح: "سامح أخويا عالم كبير، لكن هو الوحيد اللي ضاع فينا لو كان طلع فنان كان زمانه كسب أكتر، سامح خد أول خمس سنين في كلية علوم امتياز مع مرتبة الشرف طلع مؤتمر أخدته اليابان حضر فيها ماجستير ودكتوراه".

وأضاف: "كان الأول على اليابان، وأمريكا أخدته، عملوله معمل من أهم عشرة معامل في العالم، وزويل كلمه ينزل يشتغل معاه، وبعدها رجع قال أخدم مصر، دلوقتي معاه عربية 128".

من ناحية أخرى أحيا أحمد سعد حفل بطولة كأس عاصمة مصر الدولية الودية، الذي أقيم أمس (السبت)، في افتتاح ستاد مصر الدولي، وبدأ سعد الحفل بأغنيته الشهيرة "إيه اليوم الحلو ده"، وسط تفاعل كبير من الحضور مع الأغنية ومشاركتهم له الغناء، وبعدها قدم أغنية "وسع وسع"، وتبعهما بأغنية "اختياراتي".