تحميل المجلة الاكترونية عدد 1075

بحث

خاص "لها" - سهر الصايغ تكشف أسباب قبولها العودة الى مسلسل "المدّاح"

خاص

سهر الصايغ

لفتت الفنانة سهر الصايغ الأنظار من خلال مشاركتها في السباق الدرامي الرمضاني الحالي بعملين، أحدهما الجزء الرابع من مسلسل "المداح" والذي تعود الى العمل به بعد نجاحها في الجزء الثاني منه، والثاني هو مسلسل "المعلم" من بطولة مصطفى شعبان، وذلك بعد تعاونهما العام الماضي في مسلسل "بابا المجال".

وكشفت الصايغ في تصريح خاص لـ"لها" أسباب موافقتها على العودة للعمل مع حمادة هلال في "المداح" بعد عامين من تقديمهما الجزء الثاني منه. إذ قالت: "حمادة هلال فنان كبير والمسلسل حقق شعبية كبيرة ونجاح كبير من خلال ظهوري في الجزء الثاني منه، ومكانش ينفع يطلبوني في الجزء الرابع وأرفض".

وعن تعاونها مع الفنان مصطفى شعبان للعام الثاني على التوالي في مسلسل "المعلم"، قالت سهر الصايغ: "استمعت جداً بالتعاون مع مصطفى شعبان في "المعلم"، وهو فنان راقٍ ومتميز، وأحب التمثيل أمامه، وتلقيت الكثير من ردود الفعل الإيجابية والتي أشادت بشخصيتي في العمل، وهذا الدور من أصعب ما قدّمت في مسيرتي الفنية". وتابعت: "الجمهور تأثر بمشهد معرفتي بإصابتي بالسرطان وصعبت عليهم، وهو من أصعب مشاهدي في المسلسل، وأثّر فيّ نفسياً وجسدياً".

مسلسل "المعلم" مكوّن من 30 حلقة، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي شعبي، وهو بطولة: مصطفى شعبان، سهر الصايغ، هاجر أحمد، منذر رياحنة، انتصار، أحمد بدير، أحمد فؤاد سليم، سلوى عثمان، عبدالعزيز مخيون، سلوى خطاب، أحمد عبدالله محمود، طارق النهري، وعلاء زينهم...، ومن تأليف محمد الشواف وإخراج مرقس عادل.

أما "المداح 4" فيضم كلاً من: حمادة هلال، فتحي عبدالوهاب، هبة مجدي، دنيا عبدالعزيز، خالد سرحان، حنان سليمان، ومحمد عز، وهو من تأليف أمين جمال ووليد أبو المجد وشريف يسري، وإخراج أحمد سمير فرج.


المجلة الالكترونية

العدد 1075  |  حزيران 2024

المجلة الالكترونية العدد 1075