صلاح عبد الله يكشف موقفاً إنسانياً لأحمد السقا معه

القاهرة – "لها" 25 مارس 2024

عبّر الفنان صلاح عبدالله عن سعادته بالتعاون مع الفنان أحمد السقا في مسلسل "العتاولة"، كاشفاً عن موقف إنساني للسقا معه خلال الأزمة الصحية التي تعرّض لها في عام 2010.

ونشر صلاح عبدالله عبر حسابه الخاص في "فيسبوك" صورة ظهر فيها مع أحمد السقا، وعلّق عليها قائلاً: "صاصا مع الفارس النبيل الأصيل الشهم الجدع، اللي في كل عمل قام ببطولته قدّم بطل بقى ستار، وفضل هوه سوبر ستار".


وتابع صلاح: "أثناء مرضي الصعب في 2010 مسابنيش خالص، وكان بيلف بيا على كل الدكاترة الكبار اللي يعرفهم، ووقتها ورغم فرق السنّ بينا كان بيعاملني أكني ابنه... في هذا الزمن العجب فيه كتير زي السقا؟!.. بصراحة لأه وألف لأه".

ويشارك صلاح عبد الله في دراما رمضان بمسلسل "العتاولة" مع الفنانين: أحمد السقا وطارق لطفي وباسم سمرة وزينة ومي كساب وعدد من النجوم... وتدور أحداثه في إطار من الإثارة والتشويق والأكشن، حول صراع دموي ينشأ بين شقيقين بسبب الطمع والغيرة، ويملأ الانتقام قلبيهما، مما يتسبب في دمار كل العائلة، فيحاول أحدهما الزج بالآخر في السجن، ولكن بسبب الظلم الشديد الذي تعرض له، يسعى للانتقام والحصول على حقه، بجانب صراعات أخرى يتعرّض لها كلٌ من طارق لطفي وباسم سمرة، والمسلسل من تأليف هشام هلال وإخراج أحمد خالد موسى.