بالفيديو - ياسمين صبري تثير الجدل بحديثها عن علاقتها بالرجل والأمومة: "أنا حالة نادرة"

25 مارس 2024

أثارت النجمة ياسمين صبري جدلاً واسعاً بتصريحاتها الأخيرة عن الحب والزواج ووصفها لنفسها بأنها "حالة نادرة" في حياة أي رجل.

وأكدت ياسمين خلال حوارها مع الإعلامي عمرو أديب في برنامج "بيغ تايم بودكاست" أن "الحب يأتي مع العِشرة، وأن الاحترام هو الأساس في أي علاقة"، مؤكدةً أنها "لا تصدق فكرة الحب من النظرة الأولى والحب العشوائي بل تحب الصفات والطباع وتركز عليها".

ولفتت إلى أنه لا يمكنها تقبّل الرجل الكاذب، مشيرةً إلى أن "كل الناس عندها عيوب، ولا يوجد أحد كامل، بل الانسان حين يحب يتقبّل الآخر بكل عيوبه".


وقالت بكل ثقة: "أنا كياني يضيف لأي رجل أكون زوجة له، ولا يأخذ منه، كل شيء اشتغلت عليه وبنيته، السمعة والأسلوب والطريقة، وعدم وجود أخطاء، كلها أشياء تضيف للرجل".

وأضافت: "دي حقيقة لإني ست متحفظة في ملابسي وطريقتي وأسلوبي وأفلامي وتمثيلي وظهوري وكل شيء، والرجل الشرقي يعشق حاجة زي دي وهي حاجة نادرة. وأنا فعلاً نادرة في قلة ظهوري وبشتغل فقط، مش هتلاقيني في حفلة حتى لو في إطار العمل أو بعد مهرجان أو حاجة تابعة لشغلي عالمية".

وتابعت: "أنا ست أحب جداً زي ما أنا في قمة أنوثتي أحب الرجل يكون في قمة ذكورته، بمعنى الرجال قوامون على النساء، هو يقوم بمسؤولياتي الكاملة، من قديم الأزل الأنثى هي الاحتواء أما الرجل فهو المعيل".

وعن الأمومة، قالت النجمة المصرية: "طبعاً ده جزء من رسالتي في الدنيا، لازم كل ما تعلمته أطلع بواسطته أطفال متوازنين طبيعيين سليمين نفسياً، ويمكن كل اللي ربنا اداهولي تجهيز، مش يمكن أجيب ولد يطلع رئيس جمهورية".