تامر حسني يروج بصورة عفوية لفيلمه الجديد

القاهرة - "لها" 31 مارس 2024

نشر الفنان تامر حسني على حسابه الخاص بـ"فيسبوك" صورة جمعته بالفنان محمد ثروت كشف من خلالها عن تعاونهما في فيلمه الجديد "ريستارت" الذي يبدأ تصويره بعد عيد الفطر المبارك.

وعلق تامر على الصورة بقوله: "محمد ثروت حبييي وحبيب الكل.. نورت الفيلم يا غالي وربنا يكرمك ويكرمني معاك و نفرح كل الناس بفيلم (ري ستارت) إن شاء الله".

وأعاد محمد ثروت نشر الصورة على حسابه الخاص بـ"فيسبوك" وعلق عليها بقوله: "اللي فات حاجة واللي جاي حاجه تانيه خالص. مع تامر حبيب قلبي فيلم ريستارت، بإذن الله نكسر الدنيا ونعمل حاجة تسعد الناس.. أخيرًا وبعد طول انتظار لقد هرمنا من أجل تلك اللحظة".


وكان تامر حسني قد كشف عن قرب انتهائه من التحضيرات لفيلم "ري ستارت" والذي يشهد التعاون الثاني بينه وبين الفنانة هنا الزاهد بعد نجاح فيلمهما الأول "بحبك" الذي عُرض عام 2022، معبّراً عن سعادته الكبيرة بتعاونه الثاني معها.

وقال تامر في تصريحات إعلامية: "هنا جميلة وفنانة مبدعة وخلوقة وعندها طموح لا نهائي، وقدمتها وهي صغيرة جداً، ودلوقتي بكمّل معاها المشوار وربنا يكرمها إن شاء الله".

وكان تامر قد أعلن عبر حسابه الخاص في "إنستغرام" عن تحضيره لفيلم "ري ستارت"، حيث نشر صورة تجمعه بالسيناريست أيمن بهجت قمر، والمخرجة سارة وفيق، وعلّق عليها بالقول: "توكلنا على الله... بدأنا تحضير فيلمي المقبل إن شاء الله بعنوان "ري ستارت"... بطولة النجمة الجميلة هنا الزاهد ولسه مكمّلين ترشيحات، وهو تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج سارة وفيق".