بالفيديو - سلمى أبو ضيف تكشف مفاجأة عن "أعلى نسبة مشاهدة" وتردّ على انتقادات الجمهور

القاهرة - "لها" 31 مارس 2024

حلت الفنانة سلمى أبو ضيف ضيفة على برنامج ETبالعربي، حيث كشفت كواليس تحضيرها لشخصية "شيماء" في مسلسل "أعلى نسبة مشاهدة" موضحة أنه استعانت بفتاة تدعى "مي" لمساعدتها، إضافة إلى ردها على الانتقادات التي وجهها لها الجمهور على طريقة كلامها في المسلسل.

وقالت سلمى: "أول ما جاتلي الفرصة ودور شيماء اتخضيت لأنه بعيد عني، والمخرجة وهي بتشوف أماكن التصوير شافت بنت اسمها مي في الحطابة مكان بيت "شيماء" اللي صورنا فيه، وهي بصراحة جدعة جدًا وكانت معايا في كل لحظة في التحضير، أستاذة ياسمين بتحضر معايا الشخصية ومي ساعدتني في طريقة الكلام، روحت عندها كذا يوم وطريقة شرحها كانت لطيفة جدًا، وقالتلي البنت الشعبية بتتكلم بإيديها".

وتحدثت سلمى أبو ضيف عن ظهورها في أغلب مشاهدها بالمسلسل من دون مكياج قائلة: "أنا ظهرت في أعمال كثيرة من غير مكياج، والمخرجة أستاذة ياسمين طلبت مننا ده، المسلسل متصور في أماكن حقيقية ومكنش في ديكور واحد والبيت اللي كنا فيه بيت أثري في الحطابة".


وعن الانتقادات التي وجهت لها بسبب طريقة كلامها في المسلسل قالت: "الانتقادات كانت في أول حلقة، الأصدقاء الفنانين بيتكلموا عن أي عمل بعد خامس حلقة يشوفوا الشخصية اتكونت إزاي، فإن الواحد يتفاعل مع أول حلقة بس من غير ما يشوف الشخصية مبنية إزاي وليه أسبابها إنها بتتكلم كده هيبقى حكم سريع، الحمد لله ردود الفعل في آخر المسلسل مكنتش متخيلاها وكنت طايرة من الفرحة".

وعن علاقتها بليلى أحمد زاهر والمنافسة قالت: "ليلى أختي الصغيرة في الحقيقة نفس سن أخويا الصغير هي موهوبة وشقية ودمها خفيف في الكواليس".

مسلسل "أعلى نسبة مشاهدة" بطولة سلمى أبو ضيف، ليلى أحمد زاهر، فرح يوسف، جلا هشام، انتصار، محمد محمود، أحمد فهيم، إسلام إبراهيم، وآخرين، والعمل من تأليف سمر طاهر، وإخراج ياسمين أحمد كامل.