نجمات السوشيال ميديا يتألقن بأكسسوارات مَلكية فخمة

02 أبريل 2024

حرصت مجموعة كبيرة من نجمات السوشيال ميديا على حضور النسخة الثامنة والعشرين من منافسات "كأس دبي العالمي للخيول"، حيث تألقن بإطلالات أنيقة مع إكسسوارات لافتة ذات طابع مَلكي فاخر ومميّز.

اختارت الفاشينيستا روان بن حسين إطلالة vintage ساحرة، حيث ارتدت فستاناً ناعماً باللون الكريمي الأنيق من قماش الدانتيل تميّز بقصّة الكورسية في جزئه الأعلى، وتزيّنت بأقراط ذهبية مُتدلية مع طوق للرأس تتخلله وردة جانبية كبيرة.


ولفت الفاشينيستا تمارة القباني الأنظار بطقم أنيق باللون الأبيض من ابتكار مصمّم الأزياء اللبناني طوني ورد، ولفتت الأنظار بالإكسسوارات المميزة التي اختارتها، وهي عبارة عن قبّعة بيضاء كبيرة على شكل جناح طائر، وتزيّنت بمجوهرات مرصّعة بالألماس من توقيع دار DAMIANI، وحملت في يدها حقيبة ناعمة على شكل كف اليد مع علامة النصر.


وتألقت مدوّنة الموضة اللبنانية باولا الست بفستان ناعم من اللون الأخضر الباستيل بصيحة التكسيرات الناعمة، وأكملت طلّتها بقبّعة "فيونكة" من اللون نفسه، وتزيّنت بأقراط مرصّعة باللؤلؤ.


أما عارضة الأزياء لجين عضاضة فتألقت بفستان أبيض نسّقته مع قبّعة مَلكية دائرية كبيرة الحجم، وأكملت إطلالتها بمجوهرات فخمة من توقيع Roberto coin.