بالفيديو - شهيرة توجّه رسالة تحذير الى حفيدها محمود ياسين بسبب مشهد!!

القاهرة – "لها" 03 أبريل 2024

وجّهت الفنانة شهيرة رسالة تحذير إلى حفيدها الفنان الشاب محمود ياسين بعد نشره مقطعاً مصوّراً لمشهد خطِر من مسلسل "محارب" الذي يشارك في بطولته الى جانب النجم حسن الرداد ويُعرض خلال دراما رمضان الحالي.



واعترضت النجمة شهيرة على تقديم حفيدها المشهد، وأعادت عبر حسابها في "فيسبوك" نشر فيديو لكواليس مشهد وقوع محمود ياسين من أعلى المبنى ووفاة شخصية "ميكا" التي يقدّمها في المسلسل، وعلّقت بالقول: "شوف يا محمود، أنت أمبارح عملت مشهد عظيم وأداء مبهر، الكل أشاد بيك وبموهبتك، كل ده جميل".

وأضافت: "في آخر المشهد بتنط من الشباك، المنظر اللي أنا شيفاه ده كان عايز دوبلير، بس أنت حبّيت تعمله بنفسك للمصداقية، ماشي المصداقية على عيني وراسي، لكن لحد كده ولأ يا حبيبي، خطر جداً... والله ماينفع كده، كلنا اتفزعنا إمبارح واحنا بنشوف الحلقة، أرجوك بعد كده في أي عمل لو استدعى الأمر لمشهد كده، فيه ناس متخصصة في الألعاب الخطرة، أنت شغلتك تمثّل وبس، وربنا يحميك ويحفظك ياحبيبي".

مسلسل "محارب" هو بطولة: حسن الرداد وأحمد زاهر وناهد السباعي وماجد المصري ونرمين الفقي وتامر عبد المنعم ومحمود ياسين جونيور، ومن تأليف محمد سيد بشير وإخراج شيرين عادل.