بالفيديو - رعب إسراء عبد الفتاح وقلّة حيلة حمدي الميرغني في "رامز جاب من الآخر"

القاهرة – "لها" 04 أبريل 2024

وقع الفنان حمدي الميرغني وزوجته الفنانة إسراء عبد الفتاح ضحيتين جديدتين لمقالب الفنان رامز جلال في برنامجه "رامز جاب من الآخر"، الذي يقدّمه على قناة mbc مصر طوال شهر رمضان.


وقدّم رامز كلاً من حمدي وإسراء ساخراً: "معانا فنان مش هنتكلم عن فنه، هنتكلم عن القهر اللي عايش فيه، وفجأة دق الحب بابه، وقع في المحظور، وافتكر أن الموضوع سهل وبسيط، وبعد الجواز خلّته باع هدومه، شيكات، عربيات، وكله هات هات هات، الجاحدة والزوج المقهور، حمدي الميرغني وإسراء عبد الفتاح".

واستنكر رامز جلال رعب إسراء عبد الفتاح، وسأل زوجها حمدي الميرغني: "إزاي هي خايفة وهي معاك"، ليعلّق الأخير ساخراً: "لما يبقى زوجها راجل".


ووجّه رامز اتهاماً لإسراء بأنها صرفت أموال زوجها حمدي المرغني لسداد ديونها وشراء بيت جديد بدون رغبته. إذ قال: "الراجل عايش في قهر ولما دق الحب بابه وقع في المحظور، طلباتها بعد الجواز خلّته باع الهدوم، خاربة بيته".

وخلال الحلقة، كشف رامز جلال أن سبب استضافة إسراء عبد الفتاح وزوجها حمدي الميرغني هو أنها أفلسته وأنه اشتكى له أنها أجبرته على العزال من أجل بيت في منطقة أرقى، وذلك وسط صراخ إسراء لخوفها من الكلب.