خاص "لها" - عائشة بن أحمد: أعاني "فوبيا المرض" ولا أمانع في الذهاب الى طبيب نفساني

القاهرة – حسناء شيحة 05 أبريل 2024

تشارك الفنانة عائشة بن أحمد في سباق دراما رمضان الحالي من خلال مسلسل "بدون سابق إنذار"، والذي بدأ عرضه في النصف الثاني من الشهر الفضيل، وقد تحدثت عن نجاحها فيه في تصريح خاص لـ"لها" قائلةً: "نجاح المسلسل فاق توقعاتي وتلقيت الكثير من ردود الفعل الإيجابية على دوري فيه، وأنا كان نفسي من زمان اشتغل مع المخرج هاني خليفة، لأنه مخرج واعي ومتميز ويركز في أدق التفاصيل".

وكشفت عائشة أنها مصابة بـ"فوبيا المرض"، وهو ما جعل مشاهدها في المستشفى الأصعب، قائلةً: "مشاهد المستشفى كانت الأصعب بالنسبة لي وتأثرت نفسياً بها، خاصة أنني أُصبت بفوبيا من المرض بعد فترة كورونا".

وتحدثت عائشة بن أحمد عن تعاونها مع آسر ياسين، قائلةً: "وجدت حالة فريدة من التفاهم والكيمياء بيننا، وهو ممثل مجتهد للغاية، وقدم دوره على أكمل وجه، وأتمنى تكرار التعاون معه".

وأشارت إلى أنها استلهمت مشاعر الأمومة من والدتها، خاصة أنها تجسد شخصية أم خلال أحداث المسلسل.

وأكدت عائشة أنها لا تمانع في زيارة الطبيب النفساني، في حال تعرضت لأزمة ما، مشيرةً إلى أنها تحب الرقص وهو يساعدها على التخلص من الطاقة السلبية.

ويشارك في مسلسل "بدون سابق إنذار" كلٌ من: آسر ياسين، عائشة بن أحمد، نهال عنبر، أحمد خالد صالح، حنان سليمان...، وهو من تأليف ألمى كفارنة وإخراج هاني خليفة.