ملك زاهر تكشف أسراراً جديدة عن خطوبة شقيقتها ليلى وهشام جمال

القاهرة - "لها" 07 أبريل 2024

كشفت الفنانة ملك زاهر، عن أسرار جديدة حول خطوبة شقيقتها ليلى والفنان هشام جمال، حيث أكدت أن أصعب ما واجههم في الموضوع هو كيفية إخبار والدها الفنان أحمد زاهر بعلاقة هشام وليلى، مشيرة إلى أن هشام جمال جلس مع والدها أكثر من 9 ساعات لإقناعه.

وقالت ملك: "كنا خائفين في البداية من إخبار والدي عن طلب هشام خطوبة ليلى، لأنه يخاف علينا والحمد لله معيشنا طول الوقت في حنية كبيرة، ونحن بالنسبة له حياته كلها، هو يقول دائماً ليه اسيبكم لحد يبهدلكم".

وتابعت: "عندما جاء هشام شال من على قلبنا كل هذا، وجلس مع والدي تسع ساعات ليحاول أن يقنعه، وأبي رأى أن ليلى ستكون في أمان وأن هشام رجل يؤتمن عليها معه".

أما عن المواصفات التي تتمنى تواجدها بشريك حياتها، فعلقت ملك زاهر: "أنا عن نفسي لن أرتبط بأحد إلا أن يكون مثل والدي في الحنية، وأرى أن أبي لن يأتي رجل مثله".

يُذكر أن ملك زاهر تشارك في مسلسل "محارب" الذي يعرض ضمن السباق الرمضاني الحالي، وهو من بطولة حسن الرداد، ناهد السباعي، أحمد زاهر، ماجد المصري، نرمين الفقي، منة فضالي، تامر عبد المنعم، محمود الليثي، ملك أحمد زاهر، سلوى عثمان، تأليف محمد سيد بشير وإخراج شيرين عادل.