نسّقي الأبيض على طريقة جينيفر لوبيز وبريانكا شوبرا

07 أبريل 2024

الأبيض هو اللون الذي يرتبط دائمًا بالصيف، والنجمات أمثال جينيفر لوبيز، وبريانكا شوبرا جوناس، وكريسي تيغن، يبتكرن اللون المتوافق مع أي شيء بطريقة خلّاقة من شأنها تحويل خزانة ملابسك إلى مجموعات متطابقة.

اختارت تشوبرا جوناس مؤخرًا شكلاً أكثر أناقة من هذا الاتجاه مع تنورة متطابقة في احتفال عيد ميلاد ابن عمها مانارا شوبرا في الهند، بينما ارتدت تيغن بلوزة بيضاء منسقة خارج الكتف وتنورة انسيابية على "إنستغرام".

ومع ذلك، ارتدت لوبيز بدلة رياضية بيضاء غير رسمية أثناء البحث عن منزل في مدينة نيويورك. وتميزت كيت هادون بمجموعة من الكتان الأبيض.

من السهل جدًا تصميم المجموعات المتطابقة، مع تنسيق الجزء العلوي والسفلي، ستبدو ملابسك دائمًا متماسكة. وبالطبع، يتناسب اللون الأبيض مع أي نوع من الأحذية في خزانتك.

كما حظيت الملابس أحادية اللون بشعبية كبيرة بين شهيرات مثل أوبرا وميغان ماركل، إذ تبقى موضة ارتداء الأبيض المونوكروم كإطلالة كاملة رائجةً على منصّات العروض ولا تزال تعتمدها غالبية المؤثرات على منصّات التواصل الاجتماعي.

ويمكن ارتداء الأبيض بأساليب عدّة ومختلفة بحيث يمكن اعتماده كإطلالة كاملة وتنسيقه مع إكسسوارات، أو مع الأسود ملك الألوان ليكوّنا معاً ثنائياً كلاسيكياً رائعاً يليق بالإطلالات الرسمية. ومع ارتفاع درجات الحرارة في فصل الصيف، يبرز الأبيض كحاجة ملحّة للتخفيف من وطأة الحرّ وإضافة لمسة من الانتعاش، إلى جانب أنك ستبدين بالأبيض دائماً أنيقة ومنتعشة. يليق هذا اللون بصاحبات البشرة الباردة إذ يضيف الى إطلالاتهنّ أناقة ورقيّاً. أما ذوات البشرة البرونزية فعليهنّ اختيار الأبيض الساطع أو الكريمي، ويوصى بتنسيقه مع الإكسسوارات الذهبيّة الرائجة هذا الموسم.