بالفيديو - معتصم النهار يغنّي ويروّج لمسلسله الجديد بأغنية راب

08 أبريل 2024

شوّق النجم معتصم النهار جمهوره لمسلسله الجديد الذي يضمّ باقة من ألمع نجوم الدراما السورية واللبنانية، وهو قصة المسلسل التركي "حب للإيجار"، ويبدو أن معتصم سيقدّم خلاله دور "عمر" الذي اشتُهر به النجم التركي باريش أردوتش.

وشارك الممثل السوري متابعيه على "إنستغرام" الإعلان الرسمي لمسلسل "لعبة حب"، وقدّم شخصيته من خلال أغنية راب من أدائه، تروي تفاصيل القصة، التي تبدأ برغبة عائلته في تزويجه، مروراً بوقوعه في حب مساعِدته الخاصة، وصولاً الى المشاكل التي يواجهها في حياته الخاصة والمهنية.

وتضمّن الإعلان مشاهد عفوية للنجوم المشاركين في العمل، من بينهم شكران مرتجى التي ستؤدي دور "ناريمان"، ونور علي التي تقدّم دور "دفنة"، والتي سيكون اسمها "سما" في النسخة الجديدة. ويشارك في بطولة المسلسل أيضاً أيمن عبد السلام في دور "كوراي سارغن"، أيمن رضا، وساشا دحدوح، وجو طراد، وجيري غزال، وحسن خليل، ورنين مطر وآخرون.


ويتم تصوير المسلسل في مدينة إسطنبول التركية، وقد تعامل فريق العمل مع شركة "بلاتينيوم ريكوردز" في الإنتاج، والأغنية التي قدّمها معتصم النهار من كلمات سامي سليمان وأمل رشدي ومحمد قاسم وهديل أبو دلو، والموسيقى لمحمد كمال، والفيديو كليب من إخراج حامد الظاهر، وسيُعرض المسلسل رسمياً في 14 نيسان (أبريل) الجاري.