بالفيديو - أحمد العوضي: ياسمين حُبّ حياتي الوحيد.. وهذه حقيقة واقعة عامل الكشري

القاهرة – "لها" 08 أبريل 2024

حلّ الفنان أحمد العوضي ضيفاً على برنامج "ع المسرح" الذي تقدّمه الإعلامية منى عبد الوهاب، حيث تحدث عن هجوم الجمهور عليه؛ بسبب واقعة عامل محل الكشري، وعن نظريته في ما يتعلق بالرومانسية، واعترف أيضاً بحبّه لطليقته الفنانة ياسمين عبد العزيز


وقال العوضي: "الطموح عنوان حياتي، طفولتي وتربيتي وعلاقتي بأسرتي وأصدقائي كوّنت لدي مخزوناً استطعت أن أكبر به وانعكس عليَّ إيجاباً في مشواري الفني".


وعن واقعة عامل محل الكشري، أضاف العوضي: "من حق كل شخص أن يرى تصرفي من وجهة نظره، وعمري ما رددت على أي أمر، وصاحب واقعة محل الكشري طلع من مصر كلها، وقال أنا اتهنت، الرجل كانت مشكلته على الملأ فأردت أن أردّ له حقه على الملأ أيضاً".


وتابع: "أنا بطبعي لست رومانسياً... وأحب أن تكون الرومانسية ناشفة، وبكره الرومانسية اللي فيها تلزيق بتضايقني، وأنا إنسان لي نقطة كسري وضعفي... لكن لا أحب أن أبيّن لأي شخص أنني موجوع أو متضايق وألبس قناع القوي حتى لو فيّ جزء موجوع".


وعن علاقته بطليقته الفنانة ياسمين عبد العزيز، أكد أحمد العوضي أن ياسمين هي الحب الحقيقي والوحيد في حياته، قائلاً: "أصدق حب في حياتي كان ياسمين عبد العزيز، وهي الحب الحقيقي والوحيد في حياتي، لأني عشت معها أياماً ومواقف ومراحل، وسأظل أقول هذا الى الأبد، لأنني لن أعيش ما عشته مع ياسمين مرة أخرى، أنا أقول كلاماً من الممكن أن يؤخذ عليَّ بعد ذلك، ولكن هذه هي الحقيقة".


وأكد أحمد العوضي أنه سيربّي أولاده بالطريقة التي ربّاه بها والده بعد وفاة والدته وهو في سنّ صغيرة، موضحاً أنه لا يحب أساليب التربية الحديثة.