خاص "لها" - أسماء أبو اليزيد توضح حقيقة تقديم جزء ثانٍ من "صلة رحم"

القاهرة – حسناء شيحة 08 أبريل 2024

حققت أسماء أبو اليزيد نجاحاً كبيراً من خلال مشاركتها في مسلسل "صلة رحم"، والذي تصدّى لبطولته إياد نصار ويسرا اللوزي، وعُرض في النصف الأول من رمضان 2024.

وكشفت أسماء أبو اليزيد في تصريح خاص لـ"لها" حقيقة الأخبار التي تم تداولها عن وجود جزء ثانٍ من المسلسل لرمضان المقبل، كاشفةً عن رأيها في إنتاج أجزاء جديدة من الأعمال الناجحة.

وقالت أسماء: "ليس لدي فكرة عن إمكانية إنتاج جزء ثانٍ من مسلسل "صلة رحم"، لكن بشكل عام أنا لا أفضّل تقديم جزء ثان من أي عمل فني".

وعن سبب قبولها المشاركة في المسلسل، قالت أسماء: "تحمّست للمشاركة في المسلسل بسبب فكرته الجريئة والمختلفة، والشخصية تحمل الكثير من الانفعالات، وكانت تحدياً بالنسبة لي". وتابعت: "سعيدة للغاية بالتعاون مع إياد نصار، فهو ممثل متعاون ويعطي مساحة لأي ممثل يقف أمامه، وبيننا كيمياء كبيرة".

مسلسل "صلة رحم"، يشارك في بطولته: إياد نصار، يسرا اللوزي، أسماء أبو اليزيد، محمد جمعة، عابد عناني، نبيل نور الدين، هبة عبدالغني، عمرو القاضي، داليا خليف، ريام كفارنا، سلوى محمد علي، محمد دسوقي، صفاء جلال، بتول حداد، محمد السويسي، وهو من تأليف محمد هشام عبية وإخراج تامر نادي.