بعد تهديدها... شقيقة دنيا بطمة تردّ باستفزاز على محمد الترك

09 أبريل 2024

يبدو أن الأزمة بين المنتج البحريني محمد الترك وعائلة طليقته الفنانة المغربية دنيا بطمة لن تمر بهدوء، حيث تعمّدت شقيقتها ابتسام نشر صور جديدة لابنتها مع ابنتَي دنيا، بعد تهديد الترك لها ولعائلتها وتحذيرهم من نشر صور لابنتيه مجدداً على السوشيال ميديا.


ويبدو أن ابتسام بطمة تصرّ على إثارة غضب محمد الترك، حيث شاركت عبر صفحتها وصفحة شقيقتها التي تديرها وتتابعها بنفسها منذ اعتقالها بقضية "حمزة مون بيبي"، مجموعة صور للطفلتين عزل وليلى روز مع ابنتها، واستعرضت القفاطين المغربية الأنيقة التي ارتدتها البنات، والتي تميّزت باللون الأسود وبتطريزات ذهبية أنيقة. 


وحرصت ابتسام من خلال الصور على إظهار سعادة الطفلتين وحرصها هي وعائلتها على الاهتمام بهما في غياب والدتهما، وبدت الطفلتان في الصور بغاية الهدوء والراحة، وعلّقت على الصور قائلةً: "ما شاء الله، الله يحفظهم ويفرحهم يا رب".


واتّخذت ابتسام شقيقة دنيا بطمة هذه الخطوة بعد ظهور محمد الترك في بث مباشر وهو يعبّر عن غضبه من استغلال طفلتيه لاستعطاف القضاء والمطالبة بتقليص فترة سجن دنيا، مؤكداً أنه حذّر مراراً من خطورة نشر صور ابنتيه، وأن استمرار العائلة في انتهاج هذا السلوك سيواجَه برد فعل قوي منه.