تحميل المجلة الاكترونية عدد 1075

بحث

اكتشفوا ملابسكم المفضلّة وفق برجكم الفلكي!

اكتشفوا ملابسكم المفضلّة وفق برجكم الفلكي!

إنه موسم برج الحمل، إذاً حان الوقت للتخلّص من المعاطف الشتوية وتحديث خزانة الملابس الربيعية، من خلال بعض القطع الإضافية، مع لمسة جديدة تعتمد على التنسيق وفق البرج الفلكي! 


خيار برج الحمل: حذاء رياضي Sporty sneakers

غالباً ما يرتبط مواليد برج الحمل بصفاتهم الشبيهة بالمحاربين، فهم دائماً في حالة تنقّل ومستعدون لاتخاذ الإجراءات اللازمة بسبب روحهم النارية. ونتيجة لذلك، فهم بحاجة إلى زوج من الأحذية الرياضية الموثوقة لمساعدتهم في مساعيهم وللاستمرار في النضال من أجل القضايا التي يحبّونها، والسعي في نهاية المطاف نحو عالم أكثر عدلاً.


خيار برج الثور: تنورة متوسطة الطول Midi skirt

نظراً لأن برج الثور يتأثر بكوكب الزهرة، كوكب الجمال والرفاهية، يجب على مواليده احتضان الربيع بتنورة متوسطة الطول. هذه القطعة لن تساعد فقط على التنقل عبر الطقس المتغير، بل ستكون أيضاً عنصراً رائعاً للارتداء أثناء تنفيذ المشاريع الإبداعية من خلال إضفاء لمسة من الفخامة والأناقة.


خيار برج الجوزاء: سترة دينم (جينز) Denim jacket

مع حلول عيد ميلاد برج الجوزاء في نهاية موسم الربيع، على مواليده أن يلتقطوا سترة من الدينم لإضافتها إلى خزانة ملابسهم. إنها بمثابة قطعة انتقالية، توفر الدفء خلال أيام الربيع المنعشة مع استخدام هذه القطعة الأساسية أيضاً للسماح لهم بالتعبير عن أصالتهم وتفرّدهم.


خيار برج السرطان: فستان مطبّع بالزهور Floral dress

نظراً لأن علامات برج السرطان تميل إلى الانجذاب نحو أنماط الأزهار الجميلة التي تذكّر ببداية الصيف، مما يعكس الشخصية الرقيقة واللطيفة لمواليد هذا البرج، فلا شيء أكثر ملاءمة من فستان مطبّع بالأزهار. يفضّل مواليد برج السرطان الملابس التي تمثّل أسلوبهم الخالد وطبيعتهم الرزينة. وطالما أن جوهر الأزهار موجود، فاللون لا يهم كثيراً.


خيار برج الأسد: الإكسسوارات على رأسها الحزام

مواليد برج الأسد معروفون بالميل الى الملابس البرّاقة، لذا يُعد الحزام المميز الإكسسوار المثالي لمظهرهم الربيعي. إنهم يفضلون الأنماط الرمزية والساحرة التي يراها الجميع ويعجبون بها، وتصف طبيعتهم الحقيقية بالحس الجمالي العالي. هم أكثر ميلاً إلى ارتداء الإكسسوارات التي يمكنهم عرضها بثقة، مما يزيد من سلوكهم المهيب ويُعلي من مكانتهم.


خيار برج العذراء : بنطال الكتان 

تعتبر السراويل المصنوعة من الكتان قطعة أساسية مثالية لفصل الربيع بالنسبة الى مواليد برج العذراء، إذ يميلون إلى تفضيل قطع الملابس الخالدة ومتعددة الاستخدامات التي يمكنهم ارتداؤها عاماً بعد عام، من دون التأثر بأحدث الاتجاهات. ومع حلول موسمهم في نهاية الصيف، يمكنهم ارتداؤها لأشهر متتالية، فهذه السراويل مثالية للقيام بالمهمات في شهرَِي آب (أغسطس) وأيلول (سبتمبر) عندما لا تكون الشمس حارقة، لأنها خفيفة الوزن ومريحة.


خيار برج الميزان: حقيبة Crossbody

هذه الحقيبة يمكن أن تسهّل البحث عن التوازن لدى مواليد برج الميزان الذين غالباً ما يقدّرون الاستقرار في حياتهم، لكنهم يدركون أيضاً أن عدم التوازن في جوانب معيّنة يمكن أن يؤدي إلى اكتشاف التوازن في مجالات أخرى. بالإضافة إلى ذلك، نظراً لأن مواليد برج الميزان يقدّرون المواد الفاخرة عالية الجودة، فإن الحقيبة الحديثة تمثل الإكسسوار المثالي لهم.


خيار برج العقرب: النظّارات الشمسية

مواليد برج العقرب ليسوا معتادين على ضوء الشمس الساطع لأنهم يفضّلون مناطق الغموض. وبالطبع تبدو النظّارات الشمسية الحل المثالي لتوفير الذوق رفيع المستوى الذي يتمتعون به، بالإضافة إلى تحقيق متطلباتهم في الحصول على "شكل من أشكال الحماية".


خيار برج القوس: بنطال الدينم واسع الساق

مواليد برج القوس في تنقّل مستمر، فالأفضل لهم أن يعتمدوا على السراويل المريحة والمتينة التي تسمح لهم باستكشاف العالم بسهولة، واحتضان روح المغامرة لديهم ومتابعة خططهم الدائمة في السفر والحفلات.


خيار برج الجدي: سترة صوفية بالأزرار Cardigan

زحل، كوكب الانضباط والسلطة، يحكم مواليد برج الجدي، المعروفين غالباً بطبيعتهم المحافِظة. هذا الشعور ينطبق على خيارات ملابسهم أيضاً، مما يجعل السترة الصوفية مناسبة تماماً. إنها لا تقدّم مظهراً كلاسيكياً فحسب، بل تعكس كذلك مظهراً رائعاً.


خيار برج الدلو: صندل ذو كعب عالٍ Wedge sandals

يٌعرّف الفلك مواليد برج الدلو بالإنسانيين والمحاربين من أجل العدالة الاجتماعية في دائرة الأبراج، ما يجعلهم يميلون نحو المظهر البوهيمي، لذا يبدو الصندل ذو الكعب العالي جذاباً للغاية بالنسبة إليهم.


خيار برج الحوت: أحذية الباليه المسطّحة Ballet flats

ليس من المفاجئ أن يكون العنصر الربيعي الذي يرتديه مواليد برج الحوت هو أحذية الباليه المسطّحة، لأنهم يتمتعون بطبيعة رقيقة وغريبة، وهي أيضاً توفّر لمسة من الرقي المتوافق مع روحهم الرومانسية تماماً.


المجلة الالكترونية

العدد 1075  |  أيار 2024

المجلة الالكترونية العدد 1075