لقطات عفوية تجمع نجوم سوريا في دعوة خاصة... رقص وغناء وحب

09 أبريل 2024

أقام صنّاع مسلسل "ولاد بديعة" حفل سحور ضخماً بحضور مخرجة العمل رشا شربتجي وأبطاله، إضافة إلى عدد كبير من النجوم السوريين وفي مقدّمهم القديرة منى واصف، غسان مسعود وأيمن رضا.


وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي العديد من المقاطع العفوية التي حدثت بين النجوم خلال السحور، وكان من أبرز المواقف التي أحدثت ضجة وصول الفنانة إمارات، التي قدمّت دوراً مميّزاً من خلال شخصية "بديعة" إلى جانب طليقها الفنان حسام جنيد، ليكون هذا أول ظهور لهما معاً بعد فترة انفصال طويلة. ورغم أن النجمين مشيا معاً كالغريبين، إلا أن محبة الجمهور لهما ساهمت في إطلاق الكثير من الشائعات، ولكن يبدو أنهما لا يزالان يحافظان على حدّ من الصداقة بسبب أطفالهما.


ومن المقاطع الطريفة، تفاعل النجمة سلافة معمار بحماسة مع أغنية المسلسل "ولادك بديعة" التي قدّمتها المغنية الشعبية ريم السواس، حيث بدت وهي ترقص وتتمايل بطرافة مع الألحان أثناء جلوسها على الكرسي إلى جانب إمارات التي تفاعلت معها أيضاً.


وتناقل المتابعون الكثير من الفيديوهات على السوشيال ميديا التي ظهر فيها محمود نصر ويامن الحجلي وهما يتحدثان بعفوية عن شقيقهما في المسلسل النجم سامر اسماعيل، ويتفاعلان على أنغام أغنية "وسع وسع".

والتقطت إحدى المقاطع النجم سامر إسماعيل وهو يدبك على إيقاع أغنية "فاحت ريحة البارود" المتداولة بكثافة في الأيام الحالية.