خاص "لها" - مصطفى غريب يكشف مفاجأته مع محمد إمام بعد العيد

القاهرة – "لها" 11 أبريل 2024

كشف الفنان مصطفى غريب عن مفاجأة من العيار الثقيل تتعلق بعمله مع الفنان محمد إمام في فيلم "شمس الزناتي" والمقرر استمرار تصويره بعد عيد الفطر.

وقال مصطفى غريب في تصريح خاص لـ"لها": "أشارك في فيلم "شمس الزناتي" مع محمد إمام ومن المقرر أن نستكمل التصوير بعد العيد، وأظهر بشخصية ستشكّل مفاجأة في الفيلم حيث أجسد دور "جعيدي" في فترة الشباب، وهي الشخصية التي قدّمها الراحل إبراهيم نصر في فيلم "الزعيم" عادل إمام".

وتحدث مصطفى غريب عن مشاركته في فيلم "المستريحة" من بطولة ليلى علوي، قائلاً: "أشارك أيضاً في فيلم "المستريحة" مع ليلى علوي، وأجسد دور نجلها للمرة الثانية، بعد أن ظهرت في فيلم "شوغر دادي" في دور نجلها أيضاً، وتدور الأحداث في إطار كوميدي حول مغامرة يعيشها أبطال العمل، وسنستكمل التصوير بعد العيد". وأضاف: "أنا فخور جداً بالنجاح الذي حققه مسلسل "أشغال شقة" في رمضان الماضي، وهشام ماجد أطيب إنسان قابلته في حياتي ودعمني كثيراً خلال التصوير، كما أنه يعطي مساحة لكل مَن حوله من الفنانين ويحرص على خروج العمل بأفضل صورة، وأنا متحمس للغاية للجزء الثاني من العمل".

أما عن مشاركته في مسلسل "الكبير أوي 8"، فقال مصطفى غريب: ""الكبير أوي" بعتبره بيتي التاني، وأحمد مكي وأحمد الجندي لهما فضل كبير في نجاحي ومعرفة الجمهور بي".