تحميل المجلة الاكترونية عدد 1075

بحث

رانيا يوسف تكشف أسرار ظهورها بوزن زائد في "بقينا اتنين" وكيف خسرته

رانيا يوسف رانيا يوسف

كشفت الفنانة رانيا يوسف أسباب ظهورها بوزن زائد في مسلسل "بقينا اتنين" وكيف استطاعت أن تخسر وزنها الزائد في أيام قليلة، كما تحدثت عن طقوسها في العيد.

وقالت رانيا: "لم أكن أخضع لحمية غذائية، لكن في السنوات الأربع أو الخمس الماضية كنت أمر بأزمة صحية، وكنت أتناول أدوية تتسبّب بتخزين المياه في الجسم، وكنا نصوّر مسلسل "بقينا اتنين" وكان يظهر من خلال ملابسي وزني الزائد بشكل ملحوظ، وعندما أنهيت التصوير توقّفت عن تناول الأدوية واستعدت جسمي الطبيعي".

وعن طقوسها في العيد، قالت رانيا يوسف ساخرةً: "كنبة وانتخة، وأشرب الزنجبيل والأعشاب الطبيعية، وعندما أجلس في البيت ألعب رياضة، وأنام لساعات كافية، وأحب الكعك والبسكويت بالعجوة ولكن القليل منه فقط".

يُذكر أن رانيا يوسف شاركت في دراما رمضان الماضي بمسلسل "بقينا اتنين"، الذي حقق نجاحاً كبيراً، وتدور أحداثه في إطار كوميدي درامي، حول امرأة مطلّقة تتحدى نظرة المجتمع إليها، وتحاول التصدي لتأثير قرار الانفصال فيها وفي أولادها الشباب، وكذلك طليقها.

مسلسل "بقينا اتنين" هو بطولة: شريف منير، رانيا يوسف، عمرو وهبة، تامر فرج، مروة عبد المنعم، وميمي جمال...، ومن تأليف أماني التونسي وإخراج طارق رفعت.


المجلة الالكترونية

العدد 1075  |  أيار 2024

المجلة الالكترونية العدد 1075