مواليد برج الحمل... علامات خاصة وسمات مميزة وكوكب الحظ

13 أبريل 2024

تتميّز مواليد برج الحمل بعلامات خاصة وسمات مميزة، حيث يتسم أصحاب هذا البرج بوجه قوي وحاد وملامح توحي بالثقة. يصفه البعض بالأنانية والتهور وسرعة الغضب، إلا أنه من الشخصيات الجريئة في الحياة. فهو محب للمغامرة ولديه سرعة بديهة يجعله محط أنظار الجميع.

من أهم صفات برج الحمل الأكثر غرابة، أنه من محبي الرقم 1، فهو دائماً ما يسعى للمركز الأول سواء على المستوى التعليمي، المهني، أو الرياضي. السبب في هذا يرجع إلى كونه أول الأبراج السماوية، بالإضافة إلى تمتعه بالعديد من الصفات المميزة من بينها: جريء، طموح، يحب المغامرة، وشجاع ومتحمس وواثق من نفسه.

وكذلك يتميّز الحمل بابتسامته العريضة المميزة التي تفتح له الطريق أمام المزيد من الفرص، لا سيما أنه شخص غير معقد، ومباشر جداً في كلامه وأسلوبه ومتفاءل إلى أبعد الحدود.

ويعتبر الحمل مستعد دائماً لأي معركة أو خلاف يحدث له أو مع من حوله، ولكنه لا يتدخل في شؤون غيره، بل لديه فلسفة جميلة تجعله يحد من صفة الفضول.

أما إذا كنتِ امرأة الحمل، فتأكدي أنك تحملين صفات تجعلك مميزة عن باقي الأبراج من بينها: مبدعة وذكية، نارية وحيوية وعفوية. انسانة مستقلة وأنيقة، تتعامل بقوة أمام أي تحدِ جديد ولديها حماس لا حدود له.

ويقع برج الحمل ما بين برجي الحوت المائي وبرج الثور الأرضي، لذلك يأخذ طبيعة نارية متوهجة. لا يبدأ البرج في موسم الربيع فحسب، بل تبدأ معه عجلة الأبراج بأكملها. فهو البرج الأول في الفلك، وهذا ما يبرر ارتباط الحمل برقم واحد.

إليكم بعض معالم برج الحمل:

- أول برج في سلسلة الأبراج السماوية الاثني عشر من دائرة مسار الشمس.

- تمر الشمس داخل البرج من 21 آذار (مارس) حتى 19 نيسان (ابريل).

- ينتمي هذا البرج لعنصر النار، ولهذا يصنف من ضمن الأبراج النارية.

- رمز البرج: رأس الكبش وقرونه.

- لون البرج المفضل: الأخضر.

- كوكب الحظ: المريخ.

- الأحجار الكريمة المفضلة: الياقوت والماس.