بالفيديو - آيتن عامر تردّ على منتقدي دورها وظهورها ببدلة رقص في "زوجة واحدة لا تكفي"

القاهرة – "لها" 13 أبريل 2024

ردّت الفنانة آيتن عامر بشكل حاد على الانتقادات والهجوم الذي وجه لها في الأيام الأخيرة، بسبب مشاهدها مع الفنان ماجد المصري في مسلسل "زوجة واحدة لا تكفي"، والتي ظهرت فيها ببدلة رقص.

وتلقت آيتن عامر سؤالا من أحد متابعيها، قال فيه: "ليه مصرين تطلعوا المصريين كلهم من شارع الهرم"، لترد عليه من خلال فيديو متداول لها على مواقع التواصل الاجتماعي: "كان في زميلة لابسة بدلة رقص في رمضان ومحدش اتكلم عنها، إشمعنا أنا؟، في مسلسلات بيتقال فيها كلام أقذر من اللي أنا قلته، روحوا اتشطروا على الممثلات اللي بيطلعوا المصريات أوحش مني بكتير".

وتابعت: "لولا آداب المهنة لكنت نزلت مشاهد زمايلي في رمضان، أنا لما شوفتها اتخضيت، اشمعنى هاجمتوني أنا لما رقصت وهي لأ، مع إنها كانت لابسة بدلة رقص مفتوحة وبترقص في رمضان".


ويأتي ذلك بعد حالة الهجوم العنيفة التي تعرضت لها أيتن عامر وأبطال مسلسل "زوجة واحدة لا تكفي"، حيث مُنع عرض المسلسل من دولة الكويت وتم تحويل أسرة المسلسل للتحقيق، بعد أن اتهموا بأنهم يقدمون عملًا يسيء للمجتمع الكويتي، ولا يناسب عادات وتقاليد هذا المجتمع.

ويشارك في مسلسل "زوجة واحدة لا تكفي" بجانب آيتن عامر وماجد المصري، كل من الفنانة فاطمة الصفي، سحر حسين، نور الغندور، أحمد إيراج، وعدد آخر من الفنانين، والمسلسل من تأليف هبة مشاري حمادة وإخراج علي العلي.