بالفيديو - رانيا يوسف تتحدث عن علاقتها بابنتيها.. وهذا شرطها لزواجهما

القاهرة – "لها" 13 أبريل 2024

خلال لقائها ببرنامج مساء dmc الذي تقدمه الإعلامية جاسمين طه زكي، كشفت الفنانة رانيا يوسف، عن شروطها التي تضعها لزواج ابنتيها، مؤكدة أنها اتفقت معهما على عدم الزواج قبل سن الـ30، حتى تنضج مشاعرهما وأفكارهما.

وقالت رانيا: "أنا أم لابنتين، وإذا شعرت في يوم إنها ليست سعيدة في زواجها سأحاول معها أن تصلح هي وزوجها ما بينهما، لكن لو لم يوجد حل، فأنا لا أشجع خراب البيوت لكن أشجع أن يكونا متفاهمين من قبل الزواج".

وتابعت: "أنا متفقة مع ابنتيَّ ألا تتزوجا قبل سن الـ30، وأقنعتهما بهذا بالكلام وهما موافقتان عليه، إحداهما تبلغ 23 سنة والثانية 20، فهما مازالتا صغيرتين، لن تستطيعا أن تقررا مواصفات الزوج المناسب، لأنهما غير ناضجتين عاطفيًا".


وأشارت رانيا يوسف، إلى أنها لا تحكم على ابنتيها بمجرد أن تمتا سن الـ21، حيث قالت: سأظل متمسكة برأيي أن ابنتي ستتزوجان بعد سن الـ30، لكن لو جاء شخص مناسب قبل هذه السن سأظل متمسكة برأيي، لكن هما تعملان ما تريدانه في النهاية وأعلم ذلك، لأن ابنتي بمجرد بلوغها الـ21 سنة لا يكون لي حكم عليها، ولا أستطيع أن أقول لها ماذا تفعل وماذا لا تفعل، سأقترح فقط ومن الممكن أن تعملي حساب.. أتمنى".

يذكر أن رانيا يوسف شاركت في موسم رمضان الماضي، من خلال مسلسل "بقينا اتنين"، بطولة شريف منير، ميمي جمال، نانسي هلال، الراحل طارق عبد العزيز، وآخرين، والعمل من تأليف أماني التونسي.