سلوى خطاب تسخر من ادعاءات تصدر التريند قبل عرض المسلسلات

القاهرة - "لها" 14 أبريل 2024

كشفت الفنانة سلوى خطاب، عن رأيها في ادعاءات بعض النجوم بأنهم يتصدرون محركات السوشيال ميديا بأعمالهم الفنية، طوال شهر رمضان، وحتى من قبل عرضها على الشاشة.

وقالت سلوى: "التريند لا يشغلني منذ مسلسل (سجن النسا)، ولا أهتم به، لأن ما يهمني رأي الناس في الشارع، لأنهم هم الذين يقيّمون العمل".

وأضافت: "من يريد أن يقول أنا رقم واحد فليقل، ولكن ما استغربته أن هناك من يخرج من نصف الحلقة الأولى أو حتى قبل عرض المسلسل ويقول أنا تريند"، وتابعت ساخرة: "فماذا ستفعل في باقي الحلقات، على هذا كان من المفترض أن تسافر هوليوود وتحصل على الأوسكار، إذا كان من نصف حلقة يرى أنه مبدع".

يذكر أن سلوى خطاب شاركت في السباق الرمضاني المنقضي، من خلال مسلسل "المعلم" بطولة الفنان مصطفى شعبان، وحقق العمل نجاحًا جماهيريًا كبيرًا.

وتدور أحداث مسلسل "المعلم" في إطار الدراما الاجتماعية، حول تاجر السمك حامد، الذي يعيش وسط أسرته حياة هادئة بسيطة، حتى يسجن والده بسبب قضية مخدرات، فيجد نفسه وسط صراعات مريرة لتجار السوق الكبار، وعليه التصدي لهم.

مسلسل "المعلم" بطولة، مصطفى شعبان، هاجر أحمد، سلوى خطاب، أحمد فؤاد سليم، انتصار، سهر الصايغ، أحمد بدير، من تأليف محمد الشواف، وإخراج مرقس عادل.