تحميل المجلة الاكترونية عدد 1075

بحث

محمد رمضان يُدلي بتصريحات مثيرة للجدل حول غيابه عن الموسم الدرامي

محمد رمضان يُدلي بتصريحات مثيرة للجدل حول غيابه عن الموسم الدرامي

في تصريح مثير للجدل، كشف الفنان محمد رمضان سبب غيابه عن السباق الدرامي المنقضي، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه في موسم رمضان 2023 بمسلسل "جعفر العمدة".

وقال رمضان في تصريحات إعلامية، إن سبب غيابه عن موسم رمضان المنقضي، هو حرصه على الابتعاد عن المنافسة من أجل إتاحة الفرصة للجمهور لمشاهدة باقي الأعمال الفنية، قائلاً: "كان لا بد لي من أن أبتعد قليلاً كي أترك المجال للجمهور ليتابع باقي المسلسلات، لأنني موجود من 2018 بلا توقف". وأضاف: "سعيد بأن الجمهور ربط اسمي بشهر رمضان، فهذا شرف كبير لي ويُفرحني، وبدأت أركّز فعلاً بأن باسمي بات مرتبطاً بقوة بالشهر الفضيل، يعني في منتصف رمضان وضعوا نصف وجهي، في إشارة إلى أننا وصلنا الى نصف الشهر".


وتطرق محمد رمضان الى الحديث عن بوسترات مسلسلات رمضان 2024، فقال مازحاً: "بوسترات المسلسلات في الشارع مكتوب فوق كل نجم "رمضان أحلى"، وهذه مشكلة كبيرة، لأنه لو حدث ستكون كارثة لبعض الزملاء الذين لهم مسلسلات في رمضان".

وعن اتهامه بالغرور، قال محمد رمضان: "التواضع لله وحده، وأنا بعتبر الجمهور هو النجم الذي يرتاح ونحن مَن نتعب ونجتهد كي ننال رضاه، فأتعامل مع جمهوري من هذا المنطلق منذ أن دخلت مجال الفن".

وعن تشبيه جماهيريته الكبيرة بجماهيرية عبد الحليم حافظ و"كوكب الشرق" أم كلثوم، قال محمد رمضان: "هذا يحدث عندما يشعر الجمهور أنك منهم وفرد من العائلة، لكن لو شعر أنك نجم وتتعامل من بعيد بدون حميمية فلن يقترب منك، وأنا أتعامل مع جمهوري على أنه عائلتي، عائلة تكبر كل يوم، وتمتد الى الوطن العربي وليس مصر فقط".


المجلة الالكترونية

العدد 1075  |  أيار 2024

المجلة الالكترونية العدد 1075