خاص "لها" - عبير صبري في المستشفى... وشقيقتها تكشف تطورات حالتها الصحية

القاهرة – حسناء شيحة 17 أبريل 2024

كشفت الإعلامية مروة صبري، شقيقة الفنانة عبير صبري، تفاصيل الحالة الصحية للأخيرة بعد تعرّضها لأزمة صحية استوجبت دخولها المستشفى.

وقالت مروة صبري في تصريح خاص لـ"لها": "الحمد لله حالتها تحسّنت كثيراً وخرجت منذ ساعة من المستشفى، بعد مكوثها فيه لثلاثة أيام". وتابعت: "عبير سعيدة باهتمام الجمهور بها وسؤاله عنها، والأزمة الصحية فاجأتها حيث شعرت برعشة قوية في جسمها وارتفع ضغطها الى الـ190، وأبلغنا الأطباء بأنها كانت في مرحلة حرجة، ولكن نحمد الله على تحسّن حالتها".


وأضافت: "بعض التحاليل التي أجرتها شقيقتي جاءت نتيجتها مطمئنة وننتظر ظهور نتائج باقي التحاليل، وهي موجودة حالياً في منزلها".

يُذكر أن عبير صبري شاركت في بطولة مسلسل "حدوتة منسية"، الذي عُرض قبل موسم رمضان الماضي، إلى جانب عدد كبير من النجوم، أبرزهم: سوسن بدر، أحمد فهيم، أحمد حجازي، محمد علي رزق، هشام إسماعيل، طارق صبري، ريم سامي، نانسي صلاح، أمير صلاح الدين، دعاء حكم، هلا السعيد، عبير منير، رجوى حامد...، وهو من تأليف محمود حمدان وإخراج محمد محيي الدين.

وتناول مسلسل "حدوتة منسية" قصة امرأة تمتلك مصنعاً للرخام، تجد نفسها في مواقف صعبة، وعليها مواجهة كل شيء في ظل وجود زوجها.