بالفيديو - باسم سمرة يعتذر لنيللي كريم

القاهرة – "لها" 19 أبريل 2024

خلال لقائه في أولى حلقات الموسم الجديد من برنامج "كلام الناس" الذي تقدّمه الإعلامية ياسمين عز عبر قناة mbc مصر، قدّم الفنان باسم سمرة اعتذاراً الى الفنانة نيللي كريم وزوجها هشام عاشور، بعد تصريحاته عنهما في برنامج "رامز جاب من الآخر" الذي عُرض في شهر رمضان الماضي.


وقال باسم: "اكتشفت إن المنتج غاوي نقل كلام والوقيعة بين الناس، وأنا أعتذر لنيللي على الهواء وأقول لها أنت أختي وحبيبتي وأنا أتعلّم منك التمثيل وأتعلّم من أحمد السقا، وزوجها شخص راقٍ، وزعلت من رامز جلال لأنه لم يخبرني بأننا في التصوير".

وسألته ياسمين عز: ما رأيك في التربية الحديثة، والبنت التي ما زالت صغيرة في المدرسة وتسافر وحدها؟.


فأجابها باسم: "هذه ليست تربية حديثة... هذه قلّة أدب... أنا لا أعترف بهذا الكلام ولا أشجّع عليه... نحن عندنا دين وأخلاق، والتربية الحديثة في الخارج وليس في مصر... لدينا أصول وأنا فلاح من المنصورة... وبهذا الشكل سنخرّج أجيالاً غير سوية". وأضاف: "السوشيال ميديا أثرت سلباً وخصوصاً في الأطفال، والجيل الحديث يحتاج الى رقابة في البيت من الأم والأب والأخ، ونحن عندنا عادات جميلة مثل الكرم والأدب؛ فهذه هي التربية الحديثة التي نعتمدها وليس التي تأتي إلينا من الخارج أو من النت".


وعن أول ما يلفت انتباهه في المرأة وأكثر شيء يحبّه في مظهرها، قال: "أحب شعر المرأة المهذّب، وأول شيء يلفت نظري إليها هو عيناها، لأنني أفهم بلغة العيون وأعرف حقيقة الشخص من عينيه".

ثم سألت ياسمين باسم: "تحب الست اللي ملامحها رمضانية اللي تحس إنها ملامح أمومية وطيبة وفيها صفات من مامتك... ولا الست اللي ملامحها ليلة عيد؟"، ليرد عليها قائلاً: "أفضّل السيدة الملتزمة في بيتها الرمضانية".



وكشف باسم أنه كان على علاقة بفتاة فرنسية قبل زواجه، وكان سيتزوج بها قائلاً: "كان فيه بنت فرنسية وكان من المفترض أن نظل في فرنسا وذلك قبل زواجي، لكن العلاقة فشلت لأنها كانت علاقة توكسيك بسبب اختلاف العادات والحرية الزائدة، ولو كنت تزوجتها كنت سأذهب إلى فرنسا وكنت هكسّر الدنيا هناك وسبتها بسبب التقاليد والعادات وربنا وفّقها واتجوزت وصار عندها عيال".

وتحدث باسم سمرة عن علاقته بأبنائه فقال: "أنا أحب أن يطلبوا وأنا على قدر ما أستطيع أحضر لهم ولو نفسهم في حاجة أحضرها لهم سواء لبس أو شوكولاتة، لكن لو في قرارات مصيرية وضرورية لازم أنا اللي آخد القرار".