هل تجددت الخلافات.. تامر عبد المنعم يكشف سبب غيابه عن زفاف نجل محمد فؤاد

القاهرة - "لها" 21 أبريل 2024

أدى غياب الفنان تامر عبد المنعم، عن حفل زفاف نجل صديقه الفنان محمد فؤاد، غلى تردد أخبار عن تجدد الخلاف بين الاثنين والذي كان على إثر مشاركة فؤاد في مسلسل "الضاهر" والذ أنتجه تامر، ووصل الأمر إلى المحاكم بعد أن اتهم فؤاد تامر بعدم إعطائه باقي أجره في العمل.

وكشف تامر الأسباب التي دعته إلى عدم حضور حفل زفاف نجل محمد فؤاد، مشيراً إلى أنه تربطه علاقة صداقة قوية بمحمد فؤاد، وهناك كثير من المواقف مرا بها معاً، ولكن نشب خلاف كبير بينهما وصل إلى ساحات المحاكم، لذلك لم تتم دعوته لحضور حفل زفاف نجل صديق عمره".

وتحدث تامر عبد المنعم عن تفاصيل علاقته بمحمد فؤاد، وأزمته مع صديق عمره، إذ قال في تصريحات إعلامية: "محمد فؤاد كان أول شخص منحني فرصة كتابة مسلسل، ولن أنسى أبدًا أنه ظهر معي في برنامج دون أجر رغم أنه نجم كبير، كان ينام بجواري على الأرض عندما كانت قدمي مكسورة، وخلافي معه كبر لأنه دخل فيه عناصر كثيرة".

وتابع: "لا أنسى لمحمد فؤاد رغم كل ما بيننا من خلافات، ورغم كل هجوم مني تجاهه أنه أخي، ولا أنسى لمحمد فؤاد أنه كان سببًا رئيسيًا بعد ربنا في كتابة أول أعمالي الدرامية وهو مسلسل أغلى من حياتي، ولن أنسى له أبدًا أن هو الذي دفن أخي وأنا مسافر، وحزنت لعدم دعوتي لحضور فرح نجله، لأن الذي بيننا كبير".

وعن علاقته الحالية بمحمد فؤاد قال عبد المنعم: "علاقتنا الحالية جيدة وعندما نتقابل في أي مكان لا يوجد بيننا أي مشاكل رغم القضايا التي بيننا في المحاكم".