مكياج مبتكَر للحواجب مع مستحضرات Benefit Cosmetics

22 أبريل 2024

إذا أردتِ الحصول على حاجبين جريئين يفيضان بالأناقة والجاذبية، اتبعي هذه الخطوات للتألّق بحاجبين مثاليين باستخدام مستحضرات "بنفت"Benefit Cosmetics.


تصوير: Mann @mannbutte

المكياج: Arianna Scapola for Benefit Cosmetics

العارضة: Maya from Mulan Agency.



حدّدي شكل حاجبيكِ باستخدامPrecisely, My Brow Wax: باشري فيتحديد شكل حاجبيك باستخدام الدرجة رقم 6 من Precisely, My Brow Wax منBenefit Cosmetics . توفر تركيبة الشمع المتقدّمة دقةً في الاستخدام، مما يتيح لكِ تشكيل حاجبيك وتحديدهما بشكل لا تشوبه شائبة، ويمنحك إطلالةراقية ولافتة للنظر.


املئي الفجوات باستخدامPrecisely, My Brow Detailer: عبّئي الفراغاتالمتناثرة باستخدام الدرجة رقم 5 منPrecisely, My Brow Detailer منBenefit Cosmetics .إنه قلم تحديد الحواجب الأصغر حجماً في السوق، ويضمن تعبئة دقيقة للفراغات، بحيث يمتزج بسلاسة مع الشعر الطبيعي للحاجبين لمنحك إطلالةراقية وطبيعية.


عزّزي إطلالتك مع Benetint: لتجميل الإطلالة الجريئة لحاجبيك، أضيفي لمسة من الإشراق باستخدامBenetintمنBenefit Cosmetics. ضعي القليل من هذا اللون الوردي المميز على تفاحتَيّ خديك وشفتيك للحصول على إشراقة ندية وشبابية. يتناغمBenetintبشكلرائع مع حاجبيك الجريئين، مما يضفي لمسة ناعمة ملوّنة تُعزز جاذبيتك العامة.


CREDITS

تصوير : تصوير: Mann @mannbutte

مكياج : المكياج: Arianna Scapola for Benefit Cosmetics