مغنٍ شاب يتعرض لإصابة خطِرة على المسرح

23 أبريل 2024

تعرّض مغني الراب الشهير كيد كودي لإصابة خطِرة في قدمه إثر سقوطه على المسرح في حفله الأخير، ضمن "مهرجان كوتشيلا" الموسيقي.

وسقط مغني الراب الأميركي بشكل مفاجئ على المسرح، بعدما قفز للاقتراب من الجمهور فوقع على الأرض ولم يتمكن بعدها من الوقوف بسبب الألم، ما أجبره على إيقاف الحفل وتمّ استدعاء المسعفين لنقله إلى المستشفى.

وأكد الشاب أنه تعرّض لكسر في قدمه من خلال منشور عبر حسابه في موقع "أكس" كتب فيه: "يا رفاق، لقد كسرت قدمي في الحفل اليوم، وهذا أمر جنوني لأنني لم أكسر أي عظمة في جسمي من قبل".

@wewriteaboutmusic Nooooo Kid Cudi appears to have fallen and broken his leg during his Weekend 2 Coachella performance 😭😭 #coachella #coachella2024 #kidcudi ♬ original sound - We Write About Music

وأضاف:" أريد أن أشكركم جميعاً على اهتمامكم بي ودعائكم لي، وأنا أحبكم كثيراً. لقد سمعت صياحكم بعد خروجي وهذا جعلني أبتسم".

وتفاعل الجمهور بشكل واسع مع الفيديو المتداول لكيد كودي، والذي يوثّق لحظة سقوطه بسبب سوء تقديره للمسافة الفاصلة بين المسرح والأرض، ما أدى إلى ارتطامه بقوة وتعرّضه لكسر في قدمه وسط صراخ الجمهور القلق عليه.