بالصور - شريهان تحتفل بميلاد ابنتها برسالة مؤثرة

القاهرة – "لها" 23 أبريل 2024

نشرت الفنانة شريهان من خلال حسابها الخاص في "إنستغرام" مجموعة صور جمعتها مع ابنتها "لؤلؤة" احتفالاً بيوم ميلادها.

ووجّهت شريهان من خلال الصور رسالة الى ابنتها حملت كلمات رومانسية قالت فيها: "ابنتي الرائعة... حماك الله من كل سوء، وجعلك الله سعيدة وبخير وصحة وسلام، راضية مُرضية وقرّة عين لي ولشقيقتك تالية القرآن الكريم".

وأضافت: "كل عيد ميلاد حبيبتي وأنت بخير. سعيدة. صادقة. قوية. ناجحة... محققة ذاتك ومرتاحة البال. ربك سبحانه وتعالى ووالدك راضي عنك... أما أنا فقلبي دقاته تنطق بحروف اسمك لأحيا كل يوم من جديد... قلبي راضي عنك ليوم الدين ومتشرّف وفخور بيكي، وكل ما أتمناه أن أراكي أسعد وأنجح بنات الدنيا".


من ناحية أخرى، كانت شريهان قد نشرت عبر حسابها الخاص في منصة "X" مقطعاً مصوراً للمؤلف مدحت العدل يتحدث فيه عنها خلال استضافته في برنامج "نظرة" الذي يقدّمه الإعلامي حمدي رزق عبر قناة "صدى البلد"، ردّت من خلال التعليق على الفيديو على تصريحاته، ووصفته بشاعرها العظيم.

وكتبت شريهان على الفيديو قائلة: "الحقيقة لا أجد شكراً يليق بك يا دكتور مدحت... شكراً أيها المحترم المصري، الكبير... شكراً يا شاعري المصري العظيم. أنا متشكرة".

وكان مدحت العدل قد تحدث عن شريهان في البرنامج قائلاً: "شريهان أنا بعتبرها ملهمة، لو أنا بكتب قصيدة شعر في مسرحية، لو مش هكتبها لشريهان هكتبها بطريقة، ولو هكتبها لشريهان هتروح لحتة تانية، لأن هي عندها إمكانيات وخيال للكتابة تخلّيك تكتب وتستطيع أن تقرأ ما بين السطور، وذكية، هي بالنسبة ليا زي أم كلثوم لأحمد رامي".

يُذكر أن شريهان عادت الى جمهورها بعد غياب حوالى 20 عاماً بمسرحية "كوكو شانيل" التي عُرضت عبر منصة "شاهد vip" عام 2021، وشارك في بطولتها: سمر مرسي، إنجي وجدان، هاني عادل، تامر حبيب وغيرهم من نجوم الفن، وهي من تأليف مدحت العدل وإخراج هادي الباجوري.