يسرا تكشف مفاجأة عن دورها في فيلم "شقو"

القاهرة – "لها" 26 أبريل 2024

كشفت الفنانة يسرا عن مفاجأة كبيرة حول دورها في فيلم "شقو"، الذي يقوم ببطولته الفنان عمرو يوسف، ويُعرض حالياً في كل دور السينما بمصر والوطن العربي.

وقالت يسرا في تصريحات إعلامية إن أول مَن عرض عليها فكرة فيلم "شقو" هو الفنان عمرو يوسف بطل الفيلم، موضحةً: "الدور كان جديداً بالنسبة إلي، والمخرج كريم السبكي شرح لي الدور بالتفصيل".

وفجّرت يسرا مفاجأة عن دورها في الفيلم قائلة: "دوري في الفيلم كان مكتوباً لرجل، وعندما وافقت على تقديمه، تم تغييره إلى دور سيدة شريرة". وأضافت: "فيلم "شقو" شدّني بأحداثه الشيقة والجديدة، خاصة أن الفنان عمرو يوسف شرح لي قصة الفيلم وأعجبتني كثيراً".

وأكدت يسرا أنها ترفض تقديم أي عمل فني قد يشوّه صورتها أمام الجمهور، قائلةً: "لا يعنيني حجم الدور أو أكون ضيفة شرف، المهم أن يضيف الدور الى رصيدي الفني ويكسبني المزيد من الخبرات"... ومعبّرةً عن سعادتها البالغة بالعمل مع كادر فيلم "شقو" وخصوصاً الفنان عمرو يوسف.

يُشار إلى أن فيلم "شقو" مستوحى من رواية "أمير اللصوص" لتشاك هوغان، حيث تدور أحداثه في إطار أكشن تشويقي رومانسي كوميدي عن مجموعة من الأصدقاء خارجين عن القانون يمارسون أعمالاً إجرامية ومشبوهة بمساعدة عدد من الشخصيات الأخرى داخل الفيلم.