سيلين ديون تروي للمرة الأولى معاناتها مع المرض: "لم أنتصر"

27 أبريل 2024

تحدثت النجمة سيلين ديون، لأول مرة منذ إعلان إصابتها بمتلازمة الشخص المتيبس النادرة، عن رحلتها مع المرض الصعب والتحديات الصعبة التي عاشتها.

وأكدت في مقابلة مع مجلة "فوغ" الفرنسية أنها خضعت لعلاج مكثف يشمل العلاج الرياضي والجسدي والصوتي لمدة خمسة أيام في الأسبوع، مشددة على التزامها بالعلاج ومحاولتها التعايش مع المرض.

ولفتت إلى أن "الأمور تسير على ما يرام، لكنّ الأمر يتطلب عملاً كثيراً"، مؤكدة أنها "لم أنتصر على المرض، فهو لا يزال بداخلي وسيبقى دائماً. آمل أن تتوصل الأبحاث العلمية إلى علاج شافٍ له، لكن عليّ أن أتعلّم كيف أتعايش معه".

من جهة ثانية وفي لقاء ببرنامج "Life in Looks"، كشفت المغنية العالمية أن قلادة "تيتانيك" الشهيرة التي تعرف بقلادة "قلب المحيط" الأسطورية من Asprey والتي ارتدتها في حفل توزيع جوائز الأوسكار السبعين في 23 مارس 1998، لم تكن حقيقية إنما مزيفة.

وتوجهت بكلامها إلى المتابعين وقالت إنه يمكن شراء نفس العقد المزيف من باريس بمبلغ 10 دولارات فقط.


وتعتبر قلادة قلب المحيط المعروفة باسم la coeur de la mer أساساً في الحبكة الدرامية لفيلم تيتانيك الذي صدر عام 1997 لجيمس كاميرون، وقيل إنها كانت ملكاً للملك لويس الـ16 وتم تحويلها إلى شكل قلب بعد الثورة الفرنسية. وهي مصنوعة من مكعب أزرق من حجر الزركونيوم، ومرصعة بالذهب الأبيض، تم تصنيعها على يد Asprey & Garrad، من أشهر صانعي المجوهرات في لندن.