خاص "لها" - علا غانم تكشف حقيقة اعتزالها الفن وعودتها الى أميركا بعد أزمتها مع طليقها

القاهرة – شريف عبد الفهيم 30 أبريل 2024

انتشرت خلال الساعات الماضية أخبار عن اعتزام الفنانة علا غانم اعتزال التمثيل والعودة إلى أميركا بعد الأزمة الأخيرة التي حدثت بينها وبين طليقها، عقب استغلاله منزلها وتأجيره لإحدى شركات الإعلان والدعاية، بعقد مزوّر، ومطالبتها الجهات الأمنية بتمكينها من منزلها بعد حصولها على حكم من المحكمة بذلك.

وكشفت علا غانم حقيقة ما تردّد حول عودتها الى أميركا، حيث أكدت في تصريح خاص لـ"لها" أن كل ما أشيع عن هذا الأمر غير صحيح، وأن وراء تلك الشائعات طليقها، الذي يحاول إثارة البلبلة حولها حتى لا تحصل على حقها.

وكانت علا غانم قد كشفت في تصريح سابق لـ"لها" عن تجدّد أزماتها مع طليقها، بعدما اكتشفت أنه أجّر الفيلا الخاصة بها لشركة من أجل تصوير إعلانات فيها بدون علمها.

وقالت علا: "لن أسكت على حقي، وبالفعل حررت محضراً ضد طليقي بعد اكتشافي الأمر، وللأسف هو مستمر في إيذائي رغم أننا انفصلنا، وحسبي الله ونِعم الوكيل". وتابعت: "يستغل بيتي ويكسب أموالاً كثيرة من تأجيره، خاصة أنني لا أقيم في منزلي منذ أكثر من عام، وهذا الأمر أحزنني جداً، ولكني سوف آخذ حقي منه".

وكانت علا غانم قد حصلت على حكم من المحكمة الاقتصادية ببراءتها من تُهمة الاعتداء على طليقها بالسبّ والقذف، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مؤكدةً أنها ستستمر في رفع الدعاوى القضائية ضد طليقها حتى تأخذ كل حقوقها منه.