بالفيديو - فادية عبد الغني تكشف أسباب عزوفها عن الزواج

القاهرة – "لها" 30 أبريل 2024

خلال لقائها مع الإعلامي خيري رمضان في برنامج "مع خيري" المذاع عبر قناة "المحور"، كشفت الفنانة فادية عبد الغني الأسباب التي دفعتها للعزوف عن الزواج طوال الفترة الماضية منذ انفصالها عن زوجها.

وقالت فادية إنها لم تفكر في تكرار تجربة الزواج بعد انفصالها، ورفضت عروض زواج من خارج الوسط الفني، مضيفة: "الزواج كان تجربة، لكن هناك اهتمامات أخرى، والانفصال كان يجب أن يحدث وله أسبابه، وعدلي ومحمد وسارة كانوا من ضمن اهتماماتي".

وأوضحت سارة ابنة فادية عبد الغني خلال مداخلة مع البرنامج أن والدتها ضحّت بحياتها الشخصية من أجلهم قائلةً: "كانت لا تفكر في نفسها نهائياً وتفكر فينا نحن فقط، ونسيت حياتها الشخصية تماماً".


وتابعت سارة: "كنت أتمنى أن تعيش حياتها وتتزوج، فهذا كان يضايقني".

وكشفت فادية عبد الغني خلال اللقاء عن الفنانين الذين تأثرت بهم في مسيرتها الفنية، قائلةً: "نور الشريف ويحيى الفخراني ومحمود ياسين، كل هؤلاء الفنانين تعلمت منهم ومن مراقبتهم، وهادي الجيار كان صديقي وقدّمنا أعمالاً كثيرة معاً".

يُذكر أن فادية عبد الغني عُرض لها في شهر رمضان الماضي مسلسل "جري الوحوش"، وهو من بطولة: نضال الشافعي ومحمود حجازي وإدوارد ومحمد عز وحسني شتا وصلاح عبد الله وإلهام وجدي ومروة الأزلى وعايدة رياض وسميرة صدقي.

والمسلسل مأخوذ عن فيلم "جري الوحوش"، الذي سبق أن قدمه كلٌ من الفنانين الراحلين نور الشريف ومحمود عبدالعزيز، إلى جانب: حسين فهمي، ونورا، وحسين الشربيني، وهدى رمزي، وفؤاد خليل، ونعيمة الصغير، وعبدالله مشرف، وغيرهم الكثير، وهو قصة وسيناريو وحوار محمود أبوزيد وإخراج على عبدالخالق.