تحميل المجلة الاكترونية عدد 1075

بحث

بالفيديو - أيتن عامر تتألق مع تامر حسني في حفل العين السخنة

بالفيديو - أيتن عامر تتألق مع تامر حسني في حفل العين السخنة

أيتن عامر

شاركت الفنانة أيتن عامر، الفنان تامر حسني في إحياء حفل غنائي ضخم في العين السخنة وسط حضور الآلاف من الجمهور الذي توافد علي مكان الحفل قبل انطلاقه بعدة ساعات ورفع الحفل شعار "كامل العدد"

ونشرت أيتن على حسابها الخاص بـ"إنستغرام" مقطع فيديو لها من الحفل وهي تغني أغنية تامر حسني "حبيته بيني وبين نفسي"، وشاركها تامر الغناء وسط تصفيق الحضور وإعجابهم بصوت أيتن.

وقدم تامر خلال الحفل مجموعة من أغانيه التي لاقت تفاعلًا من كل محبيه وعشاقه منها "هرمون السعادة"، "قدها"، "١٨٠ درجة"، "ناسيني ليه" وغيرها.

يُذكر أن أيتن عامر أحيت أولى حفلاتها الغنائية في إحدى البواخر النيلية، ضمن حفلات عيد الفطر المبارك وقد استهلّت الحفل بأغنية "ستو أنا" التي قدّمتها مع الفنان أكرم حسني، وتفاعل معها الجمهور مردّداً كلماتها بحماسة.

وقدّمت آيتن عامر خلال الحفل ثماني أغنيات من أبرزها: "تبادل النظرات"، "اكشف"، "بناقص"، "ماليش في القفش"، وأغنيتها من فيلم "زنقة الستات"، كما قدّمت أغنيتين للفنان رضا البحراوي وأغنية للفنان أحمد عدوية، وأغنية "هيجيلي موجوع" لتامر عاشور، كما تألقت في أغنية "نسّم علينا الهوا" للفنانة الكبيرة فيروز، وأغنية "أمّا براوة" للفنانة نجاة الصغيرة.