حلا الترك تعبّر عن هوايتها المفضلة بطريقة مميزة

07 مايو 2024

لا يزال الجمهور يتفاعل بشكل واسع مع كليب أغنية الفنانة حلا الترك الجديدة "أحلا"، والتي أطلقتها قبل أيام على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث استغلت الكليب للتعبير عن هوايتها المفضلة وهي تصميم الأزياء.

ومن المعروف أن الفنانة البحرينية تدرس في الجامعة تصميم الأزياء، وقد استغلّت هذا الأمر وأظهرته بوضوح في الكليب، الذي تدور فكرته حول مصمّمة أزياء شابة لديها معرض صغير وتطمح بالوصول إلى دور الأزياء العالمية، وقدّمت الفكرة بأسلوب شبابي ممتع.


وفي وقت سابق، تحدثت النجمة الشابة عن الأغنية فقالت: "تعمّدت أنا والمخرج علي إصبعي أن تدور فكرة العمل حول عالم تصميم الأزياء لكونه يعبر عن شخصيتي، وأرى أن تخصّصي في تصميم الأزياء هو مصدر إلهام لي في مسيرتي الفنية، سواء في التمثيل أو الغناء".

وأضافت: "تتميز الأغنية بإيقاعها العصري القريب من لوني الغنائي الرومانسي الشبابي، وأحببت فكرة أن تنطلق المشاهد الأولى من الفيديو كليب داخل الأتيلييه الذي يحمل اسمي، وأعتبر ذلك ترجمة مستقبلية لما أحلم به في عالم تصميم الأزياء".

والأغنية من ألحان عبد العزيز لويس، كلمات مشاري إبراهيم، توزيع محمد خسروه، وتم تصوير الكليب في البحرين مع المخرج علي إصبعي.