OMBRE ESSENTIELLE من "شانيل" بجاذبية الألوان الأحادية

08 مايو 2024

اختيار اللون يتعلق دائماً بتأكيد الذات. إنه يعبّر عن جاذبية فريدة تحدّد الأسلوب، وتدفع برؤية ما.

يمكن التعبير عن اللون الجذاب وفقاً لشانيل CHANEL بطرق عدة غنية، حيث يكون كل فارق بسيط ممكناً. إطلالة مميزة، يتم تقديمها بشكل طبيعي والتعبير عنها في كل درجة. سواء كان اللون الأزرق أو الأحمر أو البيج أو الذهبي، تكشف كل درجة أساسية عن مجموعة لا حصر لها من التعبيرات.


"إن اتخاذ قرار اعتماد إطلالة أحادية اللون يدل على الثقة بالنفس". سيسيل بارافينا، الشريكة العالمية الإبداعية في مجال المكياج بمجموعة COMETES COLLECTIVE لشانيل CHANEL.


لمسة أحادية اللون جريئة

تترك اللمسة أحادية اللون بصمة بعيدة عن تلك المملة. لديها القدرة على التعبير عن شخصية ملونة. الجرأة في تأكيد الجاذبية باستخدام الأساسيات. مع OMBRE ESSENTIELLE، تصمّم سيسيل بارافينا جيلاً جديداً من ظلال الجفون. تزرع فكرة أن المكياج هو في جوهره فن أن تكون على طبيعتك. وأن هناك ألف طريقة لوضع اللون نفسه، كما أن هناك ألف طريقة للتعبير عن جاذبيتك.


درجة OMBRE ESSENTIELLE واحدة، 14 أسلوباً جذاباً

عندما صمّمت سيسيل بارافينا مجموعة الألوان لمستحضر OMBRE ESSENTIELLE الجديد، استوحت الإلهام من تراث شانيل CHANEL الغني والمواكِب لكل العصور. من خلال العمل مع استوديو ابتكار المكياج لدى شانيل CHANEL، أعادت التعبير عن 14 درجة، وربطت بين عالمها الإبداعي وتراث ألوان الدار مع كل درجة منها.

على هذا النحو، ابتكرت Beige Suede، المستوحاة من لون الأريكة الشهيرة في شقة 31 شارع كامبون. وقدّمت GrisParis، نفس الدرجة الرمادية لأسطح المنازل في باريس، مسقط رأس إبداعات مادوموازيل؛ وBrunFauve، درجة بنية اللون مثل الأسد، حيوانها الجالب للحظ وعلامتها الفلكية.

تضم المجموعة أيضاً Blanc Perle، الدرجة التي تذكرنا بخيوط اللؤلؤ التي زيّنت ملابسها ببريقها الرقيق الذي يشبه القمر، وBois Noir، درجة اللون الأسود التي أتقنتها بجرأة شديدة وجعلت منها درجة معبّرة عن الأناقة، بالإضافة إلى LilasPoudré، وهي درجة لون ليلكي التي تذكّرنا بأقمشة التويد الخاصة بالدار.

يعكس Rose Charnel الإشراقة الوردية التي يتمتع بها الشخص بعد قضاء يوم في الهواء الطلق، وBlé d'Or Antique هي درجة من اللون الذهبي التي تشير إلى القمح؛ تميمة الحظ السعيد لغابرييل شانيل، وRouge Cosmos هي درجة من اللون الأحمر؛ لون الحياة التي كانت تطمح إلى قوتها. BrunTalpa هي درجة من اللون البني التي تعبّر عن السترات غير الرسمية التي يرتديها دوق وستمنستر؛ مثال الأناقة لمادموازيل.

Quartz Fumé، درجة تذكّرنا بأحجار الكوارتز الكريمة السموكي التي كانت مولعة بها بشكل خاص، وRouge Cuir، درجة لون البطانة داخل حقيبة 2.55. وJade Facetté هي درجة لون أخضر باستيل، في إشارة إلى أقمشة التويد التي صمّمتها غابرييل شانيل لإطلالتها الصيفية، وتذكّرنا درجة Beige Sable بالشواطئ الرملية في دوفيل، التي ألهمت العديد من إبداعات الدار.


ترسل سيسيل بارافينا دعوة لوضع ظلال جفون مميزة مع تبنّي حرية الإبداع، بألوان غير لامعة أو ساتينية أو معدنية. من الليلكي إلى البرتقالي وحتى الأخضر والبني، لا حدود مع OMBRE ESSENTIELLE. يتم تطبيق اللون الأحادي من شانيل CHANEL على خط الرموش وعلى الجفون والحواجب أيضاً، وهو متوافر بدرجات عدة واثقة ومبتكَرة قبل كل شيء.


لون واحد، ثلاثة أساليب

يستكشف OMBRE ESSENTIELLE، الذي أعادت سيسيل بارافينا واستوديو ابتكار المكياج لدى شانيل CHANEL، تصميمه، اللون الأحادي من كل جوانبه. توضح سيسيل بارافينا: "العمل باستخدام لون واحد يمنحك خيار التركيز على الشكل وأسلوب التطبيق". وبالتالي يمكن تطبيق ظلال الجفون بثلاث طرق مختلفة، والاستمتاع بالعديد من التعبيرات.

مستحضر 3 في 1 للاستمتاع بجاذبية في أي وقت، وإطلالات مكياج لا حصر لها.

لإبراز كل جانب من جوانب OMBRE ESSENTIELLE، ابتكرت سيسيل بارافينا توب كوت متعدد الاستخدامات بالدرجة Blanc Perle. عند استخدامه بمفرده، يضيء هذا الظل الشفّاف العينين بلمسة نهائية متلألئة.

"اللون هو الطريقة الأكثر مباشرةً للتعبير عن رسالة مجرّدة ومعقدة. إن الاقتصار على لون واحد فقط من ألوان المكياج يضمن وصول الرسالة بتأثير أكبر". 

سيسيل بارافينا، الشريكة العالمية الإبداعية في مجال المكياج بمجموعة COMETES COLLECTIVE لشانيل CHANEL.


الإطلالة 1

إبراز العينين

نصيحة سيسيل بارافينا: وزّعي اللون حتى قاعدة الحاجبين للحصول على مظهر أكثر جرأةً.


الإطلالة 2

تحديد العينين

نصيحة سيسيل بارافينا: بلّلي الفرشاة المدبّبة للحصول على نتيجة أكثر كثافةً ودقةً.


الإطلالة 3

عزّزي حدة العينين

نصيحة سيسيل بارافينا: ضعي اللون على الجفن وأيضاً على خط الرموش السفلي للحصول على إطلالة مثالية شاملة.

مستحضر لتظليل الجفون واحد،

ثلاثة أساليب تطبيق

ألوان جديدة، ولمسات نهائية جديدة وأساليب تطبيق جديدة متوافرة أيضاً مع تركيبات جديدة. OMBRE ESSENTIELLE مميز بتركيبة كريمية أكثر ويتيح المزج السهل لتغيير نتيجة اللون وكثافته حسب الرغبة.


جاذبية معزّزة

مع شانيل CHANEL، تمتد جاذبية اللون إلى أطراف الرموش. طوّرت سيسيل بارافينا ثلاثة ألوان جديدة لماسكارا NOIR ALLURE الشهيرة من شانيل CHANEL. تم تزيين الرموش باللون الأحمر البرتقالي أو البنّي الطوبي أو البنفسجي الباستيل. عند تنسيقها مع OMBRE ESSENTIELLE، توفر هذه الألوان الجديدة مظهراً مثالياً متناغماً، أو يمكن أن تضفي تبايناً مذهلاً.


نصيحة سيسيل بارافينا الاحترافية

للكشف عن اللون الجذاب

"للإطلالات أحادية اللون، قد يكون الاهتمام بنظرية الألوان فكرة جيدة. تجرّئي على وضع درجات بنية أو برتقالية كإطلالة كاملة لإضفاء مظهر جذاب على العينين الزرقاء على سبيل المثال، أو تعزيز العينين الخضراء بالبنفسجي والوردي. ويمكن في المقابل، إضفاء لمسة أكثر برودةً على العينين البنيتين.

على الرغم من عدم وجود أي قواعد عندما يتعلق الأمر بالمكياج، إلا أن وضع هذه المبادئ في الاعتبار هو أفضل طريقة لإبراز العينين.

وبالطريقة نفسها، قد تؤدي نظرية الألوان أيضاً إلى مجموعات مذهلة يمكن المزج والتنسيق بينها. ماسكارا NOIR ALLURE بالدرجة Orange Bruni، التي يتم تنسيقها مع OMBRE ESSENTIELLE بالدرجة Gris Paris، تمنحك إطلالة مكياج فائقة الحيوية!