تحميل المجلة الاكترونية عدد 1074

بحث

بسبب تصريحاتها... تجدّد الخلافات بين شيرين عبد الوهاب و"روتانا"

بسبب تصريحاتها... تجدّد الخلافات بين شيرين عبد الوهاب و

تسبّب تصريح للفنانة شيرين عبد الوهاب في أحد لقاءاتها التلفزيونية عقب حفلها الأخير في الكويت بأنها لا تدري سبب عدم طرح شركة "روتانا" لأغاني ألبومها الجديد، رغم جاهزيته، تسبّب في تجدّد الأزمة بينهما، على الرغم من تسديد الفنانة ثمانية ملايين جنيه لصالح الشركة.

وكشفت مصادر من شركة "روتانا" في تصريحات صحافية أن الخلافات بينهما لم تنتهِ بعد، وسيكون هناك تحرك للنزاع القضائي مجدداً بعد تأخر طرح أغاني شيرين التي انتهت من تسجيلها منذ فترة طويلة.

وأشارت المصادر إلى أن شركة "روتانا" تشترط على شيرين عبد الوهاب تقديم حفلات فنية فقط في الفترة الحالية، وأن يكون الاتفاق على الحفلات من طريق الشركة حصراً.

وكانت شيرين قد أكدت في مقطع مصوّر خلال تصريحات تلفزيونية على هامش إحيائها حفلها الأخير في الكويت تأخر طرح أغاني ألبوماها قائلةً: "هناك ثلاث أغانٍ جاهزة، وبعدها بقليل هناك ثلاث أغانٍ للصيف، ولا أعلم متى ستطرحها "روتانا"، مش عارفة هما موقّفين الدنيا ليه؟".

وكان شهر كانون الأول (ديسمبر) 2023، قد شهد انتهاء الخلافات بين شيرين عبد الوهاب وشركة "روتانا" بعد نزاع قضائي دام عامين، وذلك بعد فسخ التعاقد بينهما، وتسديد شيرين ثمانية ملايين جنيه لصالح شركة "روتانا"، منها ثلاثة ملايين جنيه عن عدم التزامها بتعاقدها مع الشركة، وقيمة الشرط الجزائي خمسة ملايين جنيه في الشركة المملوكة لها ولـ"روتانا".


المجلة الالكترونية

العدد 1074  |  أيار 2024

المجلة الالكترونية العدد 1074