تحميل المجلة الاكترونية عدد 1075

بحث

هجوم قاسٍ على ليوناردو دي كابريو بسبب تعليق... والجمهور يتّهمه بالمرض!

هجوم قاسٍ على ليوناردو دي كابريو بسبب تعليق... والجمهور يتّهمه بالمرض!

تعرّض النجم ليوناردو دي كابريو للكثير من الانتقادات والتعليقات القاسية بسبب ما قاله في إحدى المرات عن العمر والسيدات وأعادت استخدامه الفنانة سابرينا كاربنتر خلال احتفالها بعيد ميلادها الـ25.

وفي التفاصيل، ظهرت الفنانة الشابة بفستان أصفر أنيق وهي تقف أمام قالب من الحلوى مزيّن بصورة للنجم العالمي تعلوها عبارة "لا تبلغي من العمر 25 عاماً، فأنت جذابة للغاية"، وهو ما أعاد الحديث عن إصابة دي كابريو بمرض نفسي وبأنه غير متوازن.


وأثار المنشور المتداوَل ضجة كبيرة في وسائل الإعلام العالمية، وأُعيد الحديث عن العقدة النفسية الغريبة التي يعانيها ليوناردو وتمنعه من مواعدة النساء اللواتي يتخطين سنّ الـ25.


وتفاعل الجمهور بشكل واسع مع هذا المنشور، واعتبر البعض أنه مريض نفسي أو شخص نرجسي، حيث أكد الكثير من التقارير الفنية أن نجم هوليوود ينفصل عن صديقاته بعد تخطّيهن هذه السن، بحيث واعد دي كابريو عدداً من الفنانات مثل بليك لايفلي وبريدجيت هول وكريستين زانج ونعومي كامبل وغيرهن، وكنّ جميعاً دون سن الـ25 في ذلك الوقت، وهو إلى الآن مستمر بذلك، إذ شوهد قبل أشهر مع عارضة الأزياء جيجي حديد وسرعان ما انفصلا.

في المقابل، دافع عن ليوناردو الكثير من المتابعين ونفوا كل ما يُقال عنه، مؤكدين أن نجمهم يتواعد حالياً مع الشابة تيانا تايلور التي تبلغ من العمر 33 عاماً، والتي تصف علاقتها به بأنها "الأفضل".

وكان مصدر مقرّب من النجم العالمي قد كشف لصحيفة The New York Post أن فكرة ليوناردو دي كابريو قائمة على رفض الزواج، إذ إنه "عندما تبلغ المرأة سن الـ25، تسعى وراء المزيد من الاستقرار وترغب في الزواج، وهو ما يرفضه ليوناردو، لأنه لا يريد أن يحيط نفسه بنساء يضغطن عليه من أجل الزواج".

المجلة الالكترونية

العدد 1075  |  حزيران 2024

المجلة الالكترونية العدد 1075