محامي شيرين عبد الوهاب يردّ على "روتانا"

القاهرة – "لها" 16 مايو 2024

ردّ حسام لطفي، محامي الفنانة شيرين عبد الوهاب على البيان الذي أصدرته شركة "روتانا" حول عدم تسلّمها أي أغنيات من موكلته، مؤكداً انتهاء أزمتها مع الشركة، وأن العقد الموقّع بين شيرين والشركة انتهت مدته وفق حكم المحكمة.

وأكد محامي شيرين أن موكلته يمكنها طرح أغانٍ جديدة، من دون تعرّض شركة "روتانا للصوتيات والمرئيات" لها، قائلاً: "شيرين إذا قدّمت أغاني جديدة بإمكانها أن تطرحها وليس لروتانا حق في أي شيء بعد ذلك".

وأشار الى انتهاء مدة عقد الفنانة مع الشركة بحكم صادر عن المحكمة الاقتصادية، وجاء فيه: "في الشق الأول من حكم الاستئناف قبول الحكم شكلاً وفي الموضوع بتعديل الحكم المستأنف، وإلزام المدعى عليها الأولى - شيرين عبد الوهاب - بأن تؤدي للمدعي بصفته - شركة روتانا - ثلاثة ملايين جنيه وتأييده في ما بعد. ثانياً: في الشق الثاني من الحكم المستأنف للشركة بعدم قبوله، وألزمت المستأنفة شيرين عبد الوهاب بالمصروفات ومئة جنيه مقابل أتعاب المحاماة".

وكانت شركة "روتانا" قد نشرت بياناً صحافياً كذّبت فيه كل ما قالته الفنانة المصرية عن تسليمها أغنيات الألبوم، مؤكدةً اتخاذها كل الإجراءات القانونية ضد ما أشيع.

ونشرت الشركة البيان عبر حسابها الرسمي في "إنستغرام" وجاء فيه: "رداً وتوضيحاً لما ذكر وانتشر في مواقع التواصل الاجتماعي، تؤكد مجموعة "روتانا" للموسيقى، أنها لم تستلم من الفنانة شيرين عبد الوهاب، أو مَن يمثلها أو ينوب عنها، أي أغنية جديدة بصوتها ذات صلة بعقدها مع المجموعة".

وأضاف البيان: "وبذلك تبقى أغنية "الذهب" والتي نُشرت على منصات الاستماع الرقمية العربية والعالمية، آخر ما قدمته الفنانة لـ"روتانا"، و"روتانا" مستعدة لطرح الأغاني فور استلامها للماستر والأوراق القانونية والمخالصات بتوقيع الفنانة شيرين، لذا اقتضى التنويه، وأن كل ما يُشاع بخلاف ذلك عار تماماً عن الصحة، كما تحتفظ "روتانا" بكل حقوقها للرد قانوناً على هذه الادعاءات".

وكانت شيرين عبد الوهاب قد أثارت أخيراً الجدل من جديد، حول علاقتها مع شركة "روتانا للصوتيات والمرئيات"، بعد اتهامها الشركة بتأخير طرح أغانيها خلال لقاءات تلفزيونية عقب حفلها الأخير في الكويت.