شيماء سليمان تعود إلى الغناء بعد غياب طويل

16 مايو 2024

بعد توقف لأكثر من سنة ونصف السنة عن تقديم الأغنيات الخاصة بها، قررت أخيراً الفنانة الكويتية شيماء سليمان أن تخوض غمار التجربة الغنائية مجدداً ولكن بصورة مختلفة عما قدّمته من قبل، واصفةً التجربة الجديدة بأنها "هوية جديدة" في عالم الغناء، خاصة أنها تعاونت مع أسماء كبيرة في عالم صناعة الأغنية، والعمل الجديد صاغ كلماته الشاعر خالد الغامدي، كما أنه التعاون الأول بين شيماء وسفير الألحان فايز السعيد والموزع الموسيقي حسام كامل، فيما سيتم تصوير هذه الأغنية التي حملت عنوان "بِل هذا الحب" تحت إشراف المخرجة الإماراتية المبدعة نهلة الفهد.

وأكدت شيماء سليمان في تصريحات صحافية أنها سعيدة بتعاونها مع هذه الأٍسماء المهمة حيث قالت: "أنا متفائلة بهذه الأغنية، وأعتقد بأنها ستكون نقلة جديدة بالنسبة إلي، خاصة أن الجمهور سيسمعني بلون وأسلوب جديدين، لهذا وصفتها بأنها "هويتي الجديدة"، وبالطبع فإن بصمات المخرجة الصديقة نهلة الفهد التي سبق أن وقفتُ أمام عدستها في مسلسل "منت رايق" ستترك أثرها الرائع في الفيديو كليب الذي نستعد لتصويره". وأضافت شيماء: "كلي أمل بأن يرتقي هذا العمل لذوق الجمهور، وأنا حالياً أحضّر لأعمال عدة سأطرحها تِباعاً خلال هذا العام".

من جهتها، قالت المخرجة نهلة الفهد: "تتميز الفنانة الشابة شيماء سليمان بأنها تمتلك شخصية قوية، وبالقدرة على الفصل بين شخصيتها كممثلة ومطربة، وهي في الحالتين متمكنة من أدواتها وتعطي العمل حقه، وأنا سعيدة بهذا التعاون المثمر معها، وأتمنى لها النجاح في هذا العمل الجديد الذي سعينا أن يكون نقلة حقيقية لها في عالم الغناء".

وبالتزامن، يُعرض بدءاً من الأسبوع المقبل مسلسل "منت رايق" على شاشة MBC ومنصة "شاهد"، وهو بطولة: شيماء سليمان وعبد العزيز النصار ومجموعة من نجوم الدراما الخليجية، ومن إخراج نهلة الفهد.