تحميل المجلة الاكترونية عدد 1075

بحث

بالفيديو - ليالي دهراب تبكي وترفض الزواج

بالفيديو - ليالي دهراب تبكي وترفض الزواج

ليالي دهراب

دخلت الفنانة الكويتية ليالي دهراب في نوبة بكاء، خلال حلولها ضيفةً على الفاشينيستا الكويتية دانة الطويرش في بودكاست Danacast، حيث هاجمت بحدّة صنّاع مسرحية "صُنِع في الكويت"، وكذلك الرجال!

ورفضت دهراب بشدة فكرة الزواج بسبب كذب الرجال وأيضاً لعدم توافر مَن يليق بها، وقالت بنوع من المزاح: "أتزوج إن شاء الله مش في الدنيا".

وعن استبعادها من "صُنِع في الكويت" وهجومها السابق على العمل الذي شاركت فيه لفترة وجيزة، قالت: "أنا انغدر فيني بمسرحية "صنع في الكويت"، وبديلتي كانت تحضر البروفات عشان تحفظ الرقصة".

وأضافت: "كنت تعبانة وحرارتي مرتفعة في ذلك اليوم، قدمت 6 عروض، وكان باقي عرض واحد قالوا لي بتعملي هذه اللوحة، وامشي روحي ارتاحي، ما كنت مصدّقة حالي إنهم مقدّريني لهذه الدرجة، قالوا لي بنجيب بديل وبكره يكون عندنا ستة، قلت لهم صدق؟ صدق؟ بتخلوني أمشي وبتقدّروني؟ قالوا إيه، دقيت على ماما، وقولت لها بيقدّروني يا ماما خلّي الدكتور يجي على البيت مو على المسرح ومشيت".

وأردفت دهراب بالقول: "ثاني يوم دقوا عليّ قالوا لا تجي، شلون ما أجي؟ قلت أوكي جابوا بديل"، وتضيف بنبرة غضب: "ستة عروض في اليوم يا جماعة ما حد جرّبها تصوّروني بسادس عرض وأنا تعبانة وتقولون هذه ما فيها حيل؟ وايد كذب صار وايد ظلم صار، فاكرة لما حكيت لك عن الظلم، ما بيني وبين الله حجاب، وأنا متأكدة حقي 100% راح يجي".

وأشارت ليالي دهراب إلى أنها استُبعدت من المسرحية بمؤامرة: "طلع الموضوع من أيام التدريبات في البروفات، البنت قابلتني وقعدت تحفظ الرقصة من وقتها، طلع الموضوع في بالهم أصلاً، أول واحدة اتفقوا معاها أنا وبعدين الباقين فهنا كانت الصدمة، ما أدري وش أقول أنا انغدر فيني ومصدومة لحتى الحين، هذه العداوة اللي معي ليش؟ شنو سويت لكم؟".

واختتمت حديثها بالقول: "ما عورني إلا شيء واحد، وهو عدم رؤيتي للجمهور، هذا اللي عورني؛ لأن أنا كنت أنتظر العيد، وكان العيد يوم التاسع من أبريل وهو يصادف عيد ميلادي، كان ودّي أحتفل مع الجمهور وما خلّوني أحتفل، ما أدري ليش كل هالعدائية، أنا ماني فاهمة، أبغي أبكي لأن الموضوع وايد يعور، وايد أحب الناس، وأحب أقدم شيء حلو للناس".