رانيا منصور تتّهم شخصاً بالتحرّش بها في حفل وائل جسار

القاهرة – "لها" 17 مايو 2024

حرّرت الفنانة رانيا منصور محضراً في قسم شرطة مدينة نصر أول، تتّهم فيه شخصاً يبلغ من العمر 48 عاماً، بالتحرّش بها لفظياً أثناء حضورها حفل الفنان وائل جسار داخل مول شهير في مدينة نصر.

وعلى الفور تحركت الأجهزة الأمنية وألقت القبض على المتهم وتم تحويله إلى نيابة مدينة نصر التي أمرت بإخلاء سبيله بعد تصالح الطرفين، حيث تبيّن أن المتهم يعاني اضطرابات نفسية منذ سنوات.

من ناحية أخرى، كشفت رانيا عن تفاصيل ظهورها في فيديو كليب "موضوع رجوعنا" للنجم تامر حسني، من ألبوم "هرمون السعادة" الذي طُرح في شباط (فبراير) الماضي على "يوتيوب"، حيث عبّرت عن سعادتها بتعاونها مع تامر، مؤكدةً أنها تريد أن تكرر التجربة مع نجم الجيل.

وقالت رانيا منصور: "أنا وتامر حسني جمعتنا مقابلة من قبل واتفقنا على تصوير أغنية معينة، ولكنه صوّر أغنية أخرى، ولم يكتمل المشروع بيننا". وأضافت: "وبعدها جمعتني مقابلة أخرى به في الصيف، وتناقشنا حول تنفيذ مشروع فني مشترك، وتفاجأت بأنه رحب بالموضوع كثيراً... تامر اهتم بالموضوع وقال لي يلا بينا، وصوّرنا مع بعض فيديو كليب موضوع رجوعنا، وكنت سعيدة للغاية بهذه التجربة، وتامر إنسان جميل. وفي كل مرة أقابله أشعر عندما أتحدث معه أن تفكيره قريب من تفكيري".