تحميل المجلة الاكترونية عدد 1075

بحث

بعد إعلان انفصالها.. جوري بكر تفجر مفاجأة جديدة

بعد إعلان انفصالها.. جوري بكر تفجر مفاجأة جديدة

جوري بكر تحمل رضيعها

رغم إعلان الفنانة جوري بكر انفصالها عن زوجها، بعد عام واحد من الزواج، مشيرة إلى أنها تحملت الكثير في تلك العلاقة، لكنها عادت لتفجر مفاجأة جديدة عن الانفصال، حيث أكدت أن الطلاق الرسمي لم يقع بينها وبين زوجها، وأن الأمر لا يعدو أن يكون انفصالاً فقط دون طلاق، كاشفة عن إمكانية عودة العلاقة الزوجية مرة أخرى من عدمه.

وقالت: "الطلاق لم يتم بشكل رسمي، لكن تم الانفصال حاليًا، وَعَسَى أَنْ تَكْرَهُوا شَيْئًا وَهُوَ خَيْرٌ لَكُمْ، وأنا تحملت الكثير".

وعن إمكانية عودتهما مرة ثانية قالت: "ما قدره الله لي ولابني سنراه، وقدر الله وما شاء فعل والحمد لله على كل شيء".

وكانت جوري قد فاجأت جمهورها بإعلان خبر انفصالها عن زوجها، بعد حوالي عام واحد من زواجهما، حيث كتبت على خاصية القصص المصورة الملحقة على حسابها الشخصي بموقع "إنستغرام" قائلة: "تم الانفصال بيني وبين زوجي.. وربنا يوفق الجميع، الحمد لله صبرت كتير، واستحملت كتير اللي مفيش جبل يستحمله".

وكانت جوري قد نفت في تصريحات سابقة أخبار انفصالها عن زوجها خلال فترة حملها بطفلها، بعدما تمت سرقة حسابها بـ"إنستغرام" وكُتب عليه خبر الانفصال، لتخرج على الفور وتنفي جميع الأخبار المنتشرة، مؤكدة أن حسابها تم اختراقه من شخص مجهول، أعلن انفصالها عن زوجها قبل بضعة أشهر من ولادتها، حيث كتب: "وجعل بينكم مودة ورحمة.. تم الانفصال بيني وبين الراجل المحترم زوجي وبتمنى له كل خير.. أرجوكم مش عايز حد يتواصل معايا في أي تفاصيل لأني مش هرد على مكالمات.. شكرًا".

يذكر أن جوري بكر، شاركت في السباق الرمضاني الماضي بمسلسل "مسار إجباري" الذي ضم مجموعة من الفنانين ومن بينهم: أحمد داش، عصام عمر، صابرين، بسمة، مي الغيطي، ياسمينا العبد، معاذ نبيل، محسن منصور.

المجلة الالكترونية

العدد 1075  |  حزيران 2024

المجلة الالكترونية العدد 1075