تحميل المجلة الاكترونية عدد 1074

بحث

بالفيديو - جوري بكر بعد إعلان انفصالها: "أعيش أحلامي"

بالفيديو - جوري بكر بعد إعلان انفصالها:

أثارت الفنانة جوري بكر جدلاً كبيراً على مواقع التواصل الاجتماعي بعد إعلانها انفصالها عن زوجها بعد عام واحد فقط من الزواج.

ونشرت جوري على حسابها الخاص بـ"إنستغرام" مقطع فيديو غامض ظهرت فيه فتاة وهي تسبح في حمام سباحة يطل على الغابات، ولم توضح ما إذا كانت هي الموجودة في الفيديو أم إنه فيديو تعبيري، وما زاد الأمر غموضاً التعليق الذي وضعته على الفيديو، والذي كتبت فيه قائلة: "أنا أعيش في أحلامي"، لتضع جمهورها في حيرة عما إذا كانت تستمتع بوقتها بعد الانفصال أم إنها تكشف عن أمنية تتمنى ان تعيشها.

يُذكر أن جوري بكر فجَّرت مفاجأة جديدة عن الانفصال، حيث أكدت أن الطلاق الرسمي لم يقع بينها وبين زوجها، وأن الأمر لا يعدو أن يكون انفصالاً فقط دون طلاق، كاشفة عن إمكانية عودة العلاقة الزوجية مرة أخرى من عدمه.

وقالت: "الطلاق لم يتم بشكل رسمي، لكن تم الانفصال حاليًا، وَعَسَى أَنْ تَكْرَهُوا شَيْئًا وَهُوَ خَيْرٌ لَكُمْ، وأنا تحملت الكثير".

وعن إمكانية عودتهما مرة ثانية قالت: "ما قدره الله لي ولابني سنراه، وقدر الله وما شاء فعل والحمد لله على كل شيء".

وكانت جوري قد فاجأت جمهورها بإعلان خبر انفصالها عن زوجها، بعد حوالي عام واحد من زواجهما، حيث كتبت على خاصية القصص المصورة الملحقة على حسابها الشخصي بموقع "إنستغرام" قائلة: "تم الانفصال بيني وبين زوجي.. وربنا يوفق الجميع، الحمد لله صبرت كتير، واستحملت كتير اللي مفيش جبل يستحمله".