تحميل المجلة الاكترونية عدد 1075

بحث

محمد خير الجراح يطلق أغنية "بلوك"... هكذا يتعامل الفنان مع الحظر

أطلق الفنان محمد خير الجراح، أغنيته الكوميدية الجديدة "بلوك" في حفل ضخم وسط مدينة دبي، ضم نخبة من أهل الفن ورجال الأعمال والصحافة والإعلام والمؤثرين عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بتنظيم وإنتاج شركة "فشبون" الرائدة في مجال الإنتاج الفني.

وحضر الحفل الفنانون: سوزان نجم الدين، ليليا الأطرش، نورا العايق، حازم الشريف، تسنيم الباشا، طلال مارديني، سوزان سكاف، لينا دياب، شيرين سايس وغيرهم الكثير.

وأراد الفنان محمد خير الجراح أن يقدّم من خلال أغنيته الكوميدية الجديدة "بلوك"، طريقة جديدة طريفة وساخرة عن تجربة الفنان مع ظاهرة "البلوك" على مواقع التواصل الاجتماعي، وقد لاقت ترحيباً كبيراً من الحضور الذين أشادوا بأدائه الكوميدي المبهر.

وعبّر الجراح خلال اللقاء معهُ، عن سعادته بهذه التجربة قائلاً: "أنا سعيد جداً بإطلاق هذه الأغنية الكوميدية الجديدة والتي حملت اسم "بلوك"، وهذه التجربة الفنية الجديدة تأتي ضمن مسيرتي المهنية التي تنوعت بين الأعمال الدرامية والكوميدية على مدار السنوات الماضية".

وأضاف الجراح: "الأغنية "بلوك" تعبّر بطريقة طريفة وساخرة عن مشكلة "البلوك" التي يواجهها الكثير من الفنانين والمشاهير على مواقع التواصل الاجتماعي. لقد استمتعت كثيراً بتجسيد هذا الموضوع بأسلوب كوميدي مميز".

وتابع: "أتمنى أن تنال هذه الأغنية إعجاب جمهوري الكبير الذي كان دائماً يدعمني في مسيرتي الفنية. هذا العمل الكوميدي الجديد هو محاولة مني لإدخال البهجة والسرور إلى قلوب محبّي الفن"، معبّراً عن شكره لشركة "فشبون" للإنتاج الفني التي ساهمت في إنتاج هذه الأغنية الكوميدية.


وقال مؤسّس شركة "فشبون" للإنتاج الفني سامر مزيك: "نحن في شركة "فشبون" سعداء جداً بالتعاون مع الفنان المحبوب محمد خير الجراح في إنتاج أغنيته الكوميدية الجديدة، وهذا التعاون يأتي ضمن رؤيتنا في الشركة لتقديم محتوى فني متنوع ومبتكَر يلبي احتياجات الجمهور ويواكب التطورات الفنية والتكنولوجية المعاصرة".

وأضاف: "نجح محمد خير الجراح في تجسيد أغنية "بلوك" بطريقة كوميدية ساخرة ومبتكَرة حول موضوع "البلوك" المنتشر بكثرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وهو أمر يعاني منه الكثيرون، ومن خلال فريق العمل المتميز الذي ضم نخبة من المواهب في مجال الإنتاج والإخراج والتصوير والإضاءة والمونتاج، تم تنفيذ هذه الأغنية بجودة عالية وبأسلوب فريد يتناسب مع شخصية الفنان وطابعه الكوميدي المعروف".